مفاجآت وأخبار سارة.. إليكم توقعات ماغي فرح للابراج للأسبوع الثالث من شهر تموز مهنياً

تم نشره الإثنين 19 تمّوز / يوليو 2021 11:48 صباحاً
مفاجآت وأخبار سارة.. إليكم توقعات ماغي فرح للابراج للأسبوع الثالث من شهر تموز مهنياً
خبيرة الأبراج والإعلامية ماغي فرح

المدينة نيوز:- تنتظرالأبراج في بداية كل أسبوع أهم الأحداث المنتظرة والمفاجآت والأخبار السارة، والفرص التي تتعلق في العلاقات المهنية.

إليكم أبرز توقعات خبيرة الأبراج والإعلامية ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثالث من شهر تموز 2021 على الصعيد المهني.

برج الحمل

لديك أعمال جديدة ومهمات، ويُعتبر اليوم الأول من الأسبوع الثالث مهم جداً وقد يفتح لك باباً جديداً للعمل ولآمال وآفاق جديدة. تستطيع أن تكسب تأييداً كبيراً وتُعد العلاقات الإنسانية والدبلوماسية مهمة جداً بالنسبة لك في العمل، لذا حاول التقرُّب من الاشخاص اللذين حولك وحاول إستشارتهم. أنت أمام منعطف جديد، حاول أن تكون متحفظ جداً. لديك مساهمة في قضية عامة تعطي رأيك فيها وتفرج عن بعض الإمكانيات. كن متحفظ جداً فقد تطرأ مشاكل تتعلق في وجهة سير مشاريعك. لا تتخذ إجراءات قاسية أو صارمة ولا قرارات نهائية في هذا الوقت.

برج الثور

لن تزعجك التغييرات حتى لو حصلت بعض الإنقلابات لا بل ستستفيد منها في الوقت هذا، لتبدأ من جديد ولتُمكِّن أوضاعك المهنية ويكون لديك محادثات مفيدة جداً. تخوض عملية تنافسية وتواصل تقدمك وتتشبث في أهدافك بطريقة ملفتة جداً. تكون النقاشات المالية أكثر حظاً بين يوم الأحد 18 والثلثاء 20 تموز.

برج الجوزاء

تستفيد من بعض الفرص في بداية الأسبوع الثالث، وتُصوِّب على أمور جديدة وتُصحِّح بعض المسارات وقد تطرأ ظروفاً تساعدك. إبتعد تماماً عن الحاسدين والمسيئين، وكن حذراً جداً في الفترة هذه، ولا للمشاريع البعيدة والإتصالات المهمة والمفاوضات. يدعمك كوكب مارس في هذه الأثناء، بإنتظارك مفاجأة في الميدان المهني وربما تفرح في شروط جديدة تعرض عليك.

برج السرطان

توقع جديداً في الاسبوع هذا. سيجعلك ماركور مُحلِّقاً في مفاوضات ونقاشات في أول الاسبوع، وتستطيع إعطاء رأيك دون تردد أو خوف. لن تخشى من إبراز فكرة معينة أو الإعتراض حتى على أفكار لا تروق لك. لا داعي للتمهل والإنتظار وتكون الحركة كبيرة جداً والأجواء مليئة بالمتغيرات والفرص التي يجب أن تستغلها بسرعة ولا تؤجلها، فمفتاح النجاح هو إستباق الأمور ومسابقة الآخرين والحضور الجسدي في الوقت المناسب اي لا ترسل أحداً محلك بل إذهب انت في شخصك الكريم وكن موجوداً. تُحقق في المجال المهني هدفا معينا لا بل تُحلِّق في الوقت هذا. تعمل بحماسة وتحرز ربحاً مادياً او إنتصاراً.

برج الاسد

لديك لقاءات ومعارف جديدة. ساتورن المتواجد في الحوت والشمس في السرطان وماركور يسلطون الضوء على رغباتك الدفينة وهواجسك ومعتقداتك وإيمانك فتهتم لبعض الأفكار والآراء والمعتقدات والإنتماءات الروحية. قد ينخرط بعض مواليد الأسد في مؤسسة دينية أو فكرية أو روحية أو قد يتبنون رسالة ويبشرون فيها في الوقت هذا. إتكل على نفسك وكن منفتحاً وربما الأفلاك تبعث لك ببعض الرسائل وتغمرك بالوحي حتى تجد طريقك وتدرك أولوياتك. قد تحصل على بعض الدعم في الوقت هذا، وقد تستفيد من فرص مهمة وتأتي هذه الفرص على أثر مراجعة الذات والعودة في التحليل إلى الوراء حتى تفكر جلياً في طريقة تعتمدها أمام المستجدات.

برج العذراء

تبتسم الأقدار وعليك ان تكون واثقاً في نفسك فالثقة في النفس هي مفتاح النجاح. ناقش بعض المشاريع الواعدة في كل هدوء وحاول أن تستفيد من بعض الفرص المتاحة. حاول دراسة الأمور بتأني ولا تغامر في أي مجال خاصة في مجال البيع والشراء والإستثمارات وكن هادئاً جداً في قراراتك. كن حذراً من بعض المنافقين الذين يرسمون لك الأوهام ويبنون لك قصوراً في الهواء، ولا تنسى أبداً أنَّ أكبر الأعمال الإحتيالية تمت من خلال الإغراءات، وكن على ثقة أنَّ الوعود الغير منطقية التي لا ترضي عقلك لا يجب تقبلها. سيحاول أحدهم أن يغريك في الأسبوع هذا او يحاول إعطاؤك وعداً لا يكون قادراً على الإلتزام به، لذا إطلب دائماً المستندات ولا تصدق كل الناس.

برج الميزان

تُزال الحواجز من أمامك وتجري إستشارات مالية أو إستثمارية. تحقق في الوقت هذا حلماً في المجال المهني، وتكون التأثيرات الفلكية أفضل وتعدك بجديد يطرأ على مشاريعك ويرضيك جداً. هناك تفكير او تخطيط لسفر أو لنقاش مالي أو لعمل جديد أو تتواصل مع بعض الشركات البعيدة والمؤسسات في الأسبوع هذا. تضع النقاط على الحروف وتبحث في بعض النفقات ومصادر التمويل.

برج العقرب

يُخشى من بعض المفاجآت المربكة. إضبط أعصابك ولا تحاول أن تتصدى لأحد وكن هادئاُ جداُ، ومن الممكن أن تسمع خبراُ يزعجك أو إجراء أو قرار، أو ربما تُحاسب على خطأ سابق. هناك مواجهة معينة أو يستفزك أحدهم ويحاول جرّك إلى موقف محرج. حاول الإبتعاد عن الأجواء الضاغطة والإرباكات. لا تفتح باب المواجهات ولا تحاول أن تفرض شيئاً على أحد. تحدث بعض التطورات العامة التي من الممكن أن تخلق أجواء جديدة أو سماع أخباراً قد تكون مربكة على الصعيد العام تتعلق ببعض الاشخاص من حولك.

برج القوس

قد تبدأ شيئاً جديداً أو تذهب إلى منعطف مختلف وتبرز جدارتك وتكون النجم. يقدر الآخرون ثباتك وعزيمتك وقد تجد التقدير في عملك وتقبل على إنجازات. تدعوك الأفلاك للتحفظ الشديد أمام مشكلة أو معضلة عائلية أو عاطفية في الفترة هذه.. قد تدرس بعض النفقات أو ميزانية مميزة وتظهر تفاؤلك الذي من شأنه أن يولد طاقة إيجابية حولك.

برج الجدي

يحالفك الحظ لإلتقاط فرص جيدة جداً، وهناك لقاء إستثنائي في أول يوم من الأسبوع الثالث ويكون لديك بعض الحظوظ لإلتقاط الفرص، شرط أن تهتم في بعض المشاكل المهنية التي تحتاج إلى حل. لا تتجاهل منافسة شديدة ولا تستهين في بعض التحديات. قد تكون التحديات هذه معاكسة لك. قد تبحث عن تسوية مالية وقد تحظى بأجوبة إيجابية في آواخر الأسبوع الرابع.

برج الدلو

كن حذراً من وضع قد يحمل بعض التشويش ولا تصدق أوهاماً أو تذهب في مشاريع غير واقعية ولا تشتري السمك في البحر. تأكد من كل الأمور قبل أن ترمي نفسك في المجهول ولا تعرض أعمالك للخطر وحضر نفسك لبعض العوائق التي قد تعترض طريق مشاريعك. تراجع قليلاً حتى تنطلق فيما بعد بقوة أكثر.

برج الحوت

حاذر من إرتكاب الأخطاء أو من إتخاذ قرارات مهمة تلزمك في الميدان المهني. كن متحفظا جداً فقد تنقلب الأمور لغير مصلحتك. عليك أن تكون هادئاً جداً ولا تتحدى الأقدار. أي خطأ ترتكبه حالياً تكون تداعياته خطيرة. إنتبه من بعض الإستنفار وحاول أن تكون مليئا بالأمل والشجاعة.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات