بشرى سارة لعشاق رائحة البنزين

تم نشره الإثنين 19 تمّوز / يوليو 2021 07:28 مساءً
بشرى سارة لعشاق رائحة البنزين
تعبيرية

المدينة نيوز :- تم الكشف وبشكل رسمي عن عطر برائحة البنزين قدمته شركة فورد ( Ford ) الأمريكية اسمه Mach-Eau GT مستمد من السيارة الكهربائية بالكامل فورد موستنج ماك اي ( Ford Mustang Mach E ) .

وقبل الحديث عن أجدد عطر مميز تم إطلاقه ، سنذكركم أن طراز موستنج ماك اي ظهر بشكل رسمي لأول مرة في العالم خلال شهر نوفمبر من سنة 2019 كـ سيارة 2021 ، وتمثل فئة مركبة كروس أوفر كهربائية بالكامل تحاول منافسة كلاً من ؛ تسلا موديل Y بيرفورمانس ، و فولكس فاجن ID.4 ، و اودي E Tron ، و جاكوار I Pace .

وقامت فور مؤخراً بطرح عطر برائحة البنزين يرضي مالكي السيارات الكهربائية بالتحديد وتذكرهم بزيارتهم القديمة لمحطات البنزين لتعيد لهم عبق الماضي الأصيل برفقة سايرات البنزين !

هذا العطر سيلبي احتياج كل شخص متخوف من أن يفقد لحظات شم رائحة البنزين في محطة بترول عند امتلاك سيارة كهربائية بالكامل .

ويبدو أن فورد استعانة بدراسة استقصائية من Blue Oval ، قبل إطلاق هذا العطر الجديد ، تفيد بأن واحداً من كل خمسة سائقين سيفتقد شم البنزين أكثر من غيره عند التبديل والانتقال إلى سيارة كهربائية ، وما يقرب من 70 في المائة من هؤلاء الأشخاص اعترفوا بأنهم يفتقدون رائحة البنزين إلى حد ما .

وفرت فورد أوروبا عطر Mach-Eau GT الجديد ، وكما صرحت الشركة فهو “عطر ممتاز لأولئك الذين يتوقون إلى أداء سيارة موستانج Mach-E GT الكهربائية الجديدة بالكامل ، ومع ذلك لا يزالون مولعين بالروائح المثيرة لسيارات البنزين التقليدية” .

متابعي عرب جي تي نؤكد لكم أن اليوم ليس 1 ابريل مما يعني أن هذه ليست كذبة نيسان من شركة فورد ، وأن هذا بالفعل عطر برائحة البنزين ستتمكن من شراؤه عبر وكيل فورد أو أي محل عطور في المول !