وسام بريدي وريم السعيدي يكشفان عن اصابتهما بكورونا رغم تلقيهما اللقاح

تم نشره الجمعة 23rd تمّوز / يوليو 2021 07:59 مساءً
وسام بريدي وريم السعيدي يكشفان عن اصابتهما بكورونا رغم تلقيهما اللقاح
وسام بريدي
وسام بريدي وريم السعيدي

المدينة نيوز :- كشف الإعلامي اللبناني وسام بريدي عن إصابته وزوجته عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي بفيروس كورونا. بالرغم من تلقيهما اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وتحدّث بريدي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات“إنستغرام” عن الاعراض التي شعر بها وزوجته خلال فترة إصابتهما بالفيروس، مطمئناً بأنّهما شفيا بعدما جاءت النتيجة الخاصة بالفحص الأولى سلبية. فيما ينتظران غداً نتيجة فحص أخرى للتأكد من شفائهما بشكل نهائي.

وقال بريدي في الفيديو: “أعلم أنّ الجميع يتساءل عن سبب مكوثنا في المنزل منذ نحو 10 أيام، السبب هو إصابتنا بفيروس كورونا، وبدأنا اليوم نشعر بزوال العوارض”، مضيفاً: “الحمدلله أننا تلقّينا اللقاح، ولهذا السبب أتت العوارض خفيفة، وإلى المعترضين على اللقاح أقول: نعم، ستصابون بالفيروس ولكن ستكون العوارض خفيفة جداً”.

 

 

وقال أنه لم يشعر بأيّ طارئ صحي، فيما فقدت السعيدي حاسة الشم واستعادتها اليوم”، كاشفاً عن إصابة ابنتيهما أيضاً بيلا ماريا وآيا صوفيا.

بريدي والسعيدي لا يعلمان حاليا كيف أصيبا بالفيروس، وأكّدا أنهما خضعا لفحص PCR في دبي قبل توجههما إلى لبنان. كما خضعا للفحص عينه في مطار بيروت وأتت نتيجتهما سلبية ليكتشفا فيما بعد إصابتهما.

وأراد بريدي من الفيديو أن ينشر رسالة إيجابية من التجربة التي مرّ بها وعائلته. مجدداً دعوته الجميع لعدم التردد في أخذ اللقاح الذي من شأنه أن يزيد من قوّة الجسم على المقاومة.



مواضيع ساخنة اخرى