سيد رجب يحتفل بخطوبة نجله والعروس تخطف الأنظار بجمالها

تم نشره الجمعة 23rd تمّوز / يوليو 2021 08:34 مساءً
سيد رجب يحتفل بخطوبة نجله والعروس تخطف الأنظار بجمالها
سيد رجب

المدينة نيوز :- احتفل النجم سيد رجب بخطوبة نجله “زياد” على ابنة من خارج الوسط الفني. اقتصر الحفل على حضور الأقارب والأصدقاء المقربين. نظرا للاحتياطات والتدابير الاحترازية المتخذة للحد من فيروس كورونا.

نشر سيد رجب على خاصية الستوري عبر حسابه الرسمي على موقع  التواصل الاجتماعي“إنستجرام مقطع فيديو وصور من حفل خطوبة نجله، وعلّق عليها قائلا: “ابني وحبيبي وكل حاجة في الدنيا ديا”.

ارتدت خطيبة نجل الفنان سيد رجب فستان أبيض قصير يتشابه الى حد ما مع فساتين الزفاف بأكمام شفافة من الأورجانزا .مطعمة بالورد البارز، ونُقش الجزء الأسفل بالتُل، وتركت شعرها منسدلا على أكتافها وأكملت اللوك بتاج رأس مزود بالفصوص اللامعة.

 

من جهته يواصل سيد رجب تصوير مشاهده فى “فيلم كيرة والجن“، للفنانيّن أحمد عز وكريم عبد العزيز منتصف شهر أغسطس القادم. بعد فترة من توقف العمل لانشغال أبطاله فى تصوير أعمال أخرى.

الفيلم بطولة: أحمد عز، كريم عبد العزيز، هند صبرى سيـد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى. محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، ومجموعة من ضيوف الشرف و بعض الممثلين الأجانب.

أخر أعمال الفنان سيد رجب مسلسل “لعبة نيوتن”بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيـد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي. كتب السيناريو وإشرف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير. سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.



مواضيع ساخنة اخرى
حزب الله يشيد بموقف وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي ويرفض إقالته