الوحدات يهزم العقبة برباعية وينفرد بالصدارة

تم نشره الأحد 25 تمّوز / يوليو 2021 08:21 مساءً
الوحدات يهزم العقبة برباعية وينفرد بالصدارة
لاعبو الوحدات

المدينة نيوز :- سجل الوحدات فوزاً كبيراً على شباب العقبة وبنتيجة "4-1" في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في الجولة الأخيرة لمرحلة ذهاب بطولة دوري المحترفين الأردني بكرة القدم.
وتناوب على تسجيل أهداف الوحدات عبدالله نصيب بالدقيقة "15" واللبنانيين أحمد زريق "60" وسوني سعد "87" وأنس العوضات "90"، فيما أحرز هدف العقبة الوحيد عيسى السباح من ضربة جزاء بالدقيقة "30".
وانفرد الوحدات بذلك بصدارة دوري المحترفين حيث رفع رصيده إلى "26 نقطة" متقدماً بفارق "3" نقاط عن السلط أقرب مطارديه، فيما بقي شباب العقبة تاسعاً بـ "9" نقاط.
**** هدف وتعديل
لم يقدم الوحدات الأداء المطلوب منه، حيث مالت الأفضلية في الشوط الأول لصالح العقبة الذي كشف عن نوايا هجومية جادة.
واعتمد الوحدات في بناء هجماته على رجائي والياس وصالح راتب وشغل الأطراف زريق وأبو طه ولعب الجوابري كرأس حربة.
وتقدم الوحدات بهدف السبق في الدقيقة "15" من ضربة ركنية نفذها صالح راتب ليركنها عبدالله نصيب "ديارا" برأسه ارتطمت بالقائم وأكملت مسيرها في المرمى.
ولم يتأخر شباب العقبة في تسجيل هدف التعادل من ضربة جزاء مشكوك بصحتها واعترض عليها لاعبو الوحدات لينفذها عيسى السباح على يمين عبدالله الفاخوري بالددقيقة "30".
*** العوضات.. يسجل ويخرج
تحسن أداء فريق الوحدات في الشوط الثاني بعد الدفع التدريجي بخالد عصام وسوني سعد والعوضات، وفي وقت شهده فيه العقبة تراجعاً للاعبيه على الصعيد البدني.
وتمكن فريق الوحدات من تسجيل هدفه الثاني بعد كرة عميقة أرسلها أحمد الياس، هيأها اللبناني سوني برأسه لمواطنه زريق الذي سددها بقوة داخل شباك حماد الأسمر بالدقيقة "60"
وفي الدقيقة "87" تلاعب أنس العوضات بدفاع شباب العقبة، وهيأ كرة نموذجية لسوني سعد الذي سددها بقوة داخل الشباك معلناً الهدف الثالث للوحدات.
واختتم أنس العوضات أهداف الوحدات في الدقيقة "90+1" من ضربة حرة مباشرة أطلقها قوية استقرت على يسار حماد الأسمر.
ولم تكتمل فرحة العوضات، حيث خرج بعد دقيقة بالبطاقة الحمراء إثر دفعه للاعب شباب العقبة محمد عبد الرؤوف.
وتختتم مباريات مرحلة الذهاب الليلة بلقاء آخر حيث يستضيف الحسين اربد فريق الفيصلي على ستاد الحسن.



مواضيع ساخنة اخرى