آخر تطورات الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز

تم نشره الثلاثاء 27 تمّوز / يوليو 2021 06:47 مساءً
آخر تطورات الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز

المدينة نيوز :- تتواجد النجمة دلال عبد العزيز في مستشفى العزل الخاص بها، وذلك بعد تعافيها من فيروس كورونا، إذ أدت إصابتها لتليف في أجزاء كبيرة في الرئة، مما أدى إلى استحالة خروجها من المستشفى قبل شفائها تمامًا، وذلك حتى لا تؤدي الإصابة إلى مضاعفات خطيرة تؤثر على صحته، لكن تتحسن هذه الفترة نتيجة اخضاعها لجلسات العلاج الخاصة بالرئة.

وسمحت المستشفى الخاص بالفنانة دلال عبد العزيز بتواجد 4 أفراد فقط لزيارتها بشكل يومي وهما ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم والفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان.

وحتى هذه اللحظة لم يتم ابلاغ النجمة دلال عبد العزيز بخبر وفاة زوجها النجم الراحل سمير غانم والذي رحل عن عالمنا 20 مايو الماضي قبل شهرين.

ودائما ما تسأل دلال عبد العزيز عن زوجها سمير غانم إلا أن الإجابة «أنه بخير لكن ممنوع الزيارة عنه بسبب وجوده في العناية المركزة».

وفي تصريحات سابقة، قال الاعلامي رامي رضوان، إن أسرته أخفت خبر وفاة والد زوجته الفنان سمير غانم عن الفنانة دلال عبد العزيز زوجته من خلال عدة حيل، مشيرًا إلى أنهم سحبوا منها التليفونات وقاموا بإغلاق التليفزيون.

وأضاف «رضوان» خلال برنامجه «مساء dmc»، الثلاثاء، أن «حالة دلال عبد العزيز لا تزال على وضعها، فهي تعافت فقط من فيروس كورونا، ولكن توابع المرض عديدة، وأشد وأشرس من فترة الإصابة بالفيروس».

وتابع: «لظروف دلال الصحية أخفينا نبأ وفاة سمير غانم عنها، فتم سحب الهواتف منها وإغلاق التليفزيون كي لا تسمع الخبر من أي وسيلة، ودائمًا إيمي ودنيا ابنتيها بجوارها لا يفارقانها، مرتدين ملابس ملونة»، مضيفًا: «معندهمش فرصة للحزن حتى على والدهم».

وأوضح أنه بعد إفاقة الفنانة دلال عبد العزيز سألت عن المساعدات المالية التي كانت ترسلها لبعض المحتاجين بشكل شهري، قائلًا: «بالرغم من إننا أخفينا عنها خبر الوفاة، إلا أن القلب بيحس بردو، هي حاسة إن في حاجة».



مواضيع ساخنة اخرى
وفاة طفل بحادث دهس في اربد وفرار السائق وفاة طفل بحادث دهس في اربد وفرار السائق
نقل ممرضين من مراكز تطعيم كورونا الى المستشفيات .. اسماء نقل ممرضين من مراكز تطعيم كورونا الى المستشفيات .. اسماء
العذاري يوضح حول اموال محجوزة في الاردن العذاري يوضح حول اموال محجوزة في الاردن
مدير مهرجان جرش: لا يمكن وضع حواجز ثابتة لعمل تباعد بين الأشخاص في المدرج مدير مهرجان جرش: لا يمكن وضع حواجز ثابتة لعمل تباعد بين الأشخاص في المدرج
المؤسسة الاستهلاكية المدنية تطلق خدمة "التوصيل المنزلي" المؤسسة الاستهلاكية المدنية تطلق خدمة "التوصيل المنزلي"
حنيفات : توزيع أحطاب على عائلات تعيش بمحيط غابات لتخفيف الاعتداءات حنيفات : توزيع أحطاب على عائلات تعيش بمحيط غابات لتخفيف الاعتداءات
بالاسماء : ترفيعات وانهاء خدمات في " التربية  " بالاسماء : ترفيعات وانهاء خدمات في " التربية "
كريشان : مجالس المحافظات تعتبر منحلة كريشان : مجالس المحافظات تعتبر منحلة
النائب العتوم : سأعمل أن يكون مهرجان جرش طوال أيام السنة النائب العتوم : سأعمل أن يكون مهرجان جرش طوال أيام السنة
الأشغال: تحويلات مرورية على طريق الشحن الجوي – القسطل الأشغال: تحويلات مرورية على طريق الشحن الجوي – القسطل
الصفدي: لا يمكن حل الأزمة السورية دون حوار أمريكي روسي الصفدي: لا يمكن حل الأزمة السورية دون حوار أمريكي روسي
البلبيسي : لا موجة كورونا جديدة وحملة التطعيم ناجحة البلبيسي : لا موجة كورونا جديدة وحملة التطعيم ناجحة
الخارجية تدين الاعتداءات المستمرة لميليشيا الحوثي على السعودية الخارجية تدين الاعتداءات المستمرة لميليشيا الحوثي على السعودية
تركيا والنرويج تثمنان دور الأردن في استقرار المنطقة تركيا والنرويج تثمنان دور الأردن في استقرار المنطقة
الملك يلقي خطابا مسجلا في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الملك يلقي خطابا مسجلا في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
جريمة قتل أستاذ أردني تهز الجزائر جريمة قتل أستاذ أردني تهز الجزائر