الأمير راشد يستقبل ابطال منتخب التايكواندو المكللين بفضية أولمبياد طوكيو

تم نشره الأربعاء 28 تمّوز / يوليو 2021 02:14 مساءً
الأمير راشد يستقبل ابطال منتخب التايكواندو المكللين بفضية أولمبياد طوكيو
الأمير راشد بن الحسن رئيس اتحاد التايكواندو، ترافقه سمو الأميرة زينة راشد

المدينة نيوز :- استقبل سمو الأمير راشد بن الحسن رئيس اتحاد التايكواندو، ترافقه سمو الأميرة زينة راشد، اليوم الأربعاء في مطار الملكة علياء الدولي، بطل المنتخب الوطني صالح الشرباتي الفائز بالميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو 2020.

وبارك سموه خلال حديثه للشرباتي ومدربه وأعضاء وفد المنتخب هذا الانجاز، معربا عن سعادته بهذا الفوز، مؤكدا سموه أن التايكواندو الأردنية اعتادت على الانجاز في مشاركاتها الخارجية.
كما أثنى سموه على المستوى الفني الجيد، الذي ظهر عليه الشرباتي ورفاقه في المنتخب، خلال المشاركة في الأولمبياد، مؤكدا أن الفوز بالميدالية الفضية في هذه التظاهرة الرياضية العالمية يشكل ايضا حافزا لمزيد من العمل والاجتهاد بحثا عن مزيد من الإنجازات.
وكانت فعاليات رسمية وشعبية في استقبال المنتخب المشارك في أولمبياد طوكيو، حيث شارك في الاستقبال نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدكتور ساري حمدان وأعضاء اتحاد التايكواندو، إضافة إلى أهالي اللاعبين وعدد من المشجعين وسط أهازيج وطنية تتغنى بالأردن وقائده، مع مراعاة التقيد بالإجراءات الوقائية والسلامة العامة.
وعبر الشرباتي في تصريح لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) عن بالغ سعادته بتحقيق هذا الانجاز، مؤكدا أن الفوز بالميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو، يدفعه للمزيد من الجد والاجتهاد لتحقيق انجازات أفضل في الفترة المقبلة.
وأعرب اللاعب عن فخره واعتزازه، وهو يرى علم الوطن يرفرف عاليا في تظاهرة رياضية عالمية كبيرة بحجم الأولمبياد، موجها الشكر والتقدير لكل من دعمه وسانده للوصول إلى هذا الانجاز.
وحقق منتخب التايكواندو في أولمبياد طوكيو انجازا تمثل بفوز الشرباتي بالميدالية الفضية، بعد تحقيقه 3 انتصارات على ابطال منتخبات النرويج والمغرب وأوزبكستان، قبل الخسارة أمام لاعب منتخب روسيا.
وضم منتخب التايكواندو المدرب فارس العساف ومساعد المدرب محمد البخيت واللاعب صالح الشرباتي واللاعبة جوليانا الصادق الحاصلة على الميدالية الذهبية في الالعاب الأسيوية والمعالج لؤي مرايات.
بدوره قال المدرب فارس العساف، أن انجاز الشرباتي لم يأت من فراغ، بل جاء ثمرة لجهد كبير في الفترة الماضية، تكلل بإحراز الميدالية الفضية.
-- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
وفاة طفل بحادث دهس في اربد وفرار السائق وفاة طفل بحادث دهس في اربد وفرار السائق
نقل ممرضين من مراكز تطعيم كورونا الى المستشفيات .. اسماء نقل ممرضين من مراكز تطعيم كورونا الى المستشفيات .. اسماء
العذاري يوضح حول اموال محجوزة في الاردن العذاري يوضح حول اموال محجوزة في الاردن
مدير مهرجان جرش: لا يمكن وضع حواجز ثابتة لعمل تباعد بين الأشخاص في المدرج مدير مهرجان جرش: لا يمكن وضع حواجز ثابتة لعمل تباعد بين الأشخاص في المدرج
المؤسسة الاستهلاكية المدنية تطلق خدمة "التوصيل المنزلي" المؤسسة الاستهلاكية المدنية تطلق خدمة "التوصيل المنزلي"
حنيفات : توزيع أحطاب على عائلات تعيش بمحيط غابات لتخفيف الاعتداءات حنيفات : توزيع أحطاب على عائلات تعيش بمحيط غابات لتخفيف الاعتداءات
بالاسماء : ترفيعات وانهاء خدمات في " التربية  " بالاسماء : ترفيعات وانهاء خدمات في " التربية "
كريشان : مجالس المحافظات تعتبر منحلة كريشان : مجالس المحافظات تعتبر منحلة
النائب العتوم : سأعمل أن يكون مهرجان جرش طوال أيام السنة النائب العتوم : سأعمل أن يكون مهرجان جرش طوال أيام السنة
الأشغال: تحويلات مرورية على طريق الشحن الجوي – القسطل الأشغال: تحويلات مرورية على طريق الشحن الجوي – القسطل
الصفدي: لا يمكن حل الأزمة السورية دون حوار أمريكي روسي الصفدي: لا يمكن حل الأزمة السورية دون حوار أمريكي روسي
البلبيسي : لا موجة كورونا جديدة وحملة التطعيم ناجحة البلبيسي : لا موجة كورونا جديدة وحملة التطعيم ناجحة
الخارجية تدين الاعتداءات المستمرة لميليشيا الحوثي على السعودية الخارجية تدين الاعتداءات المستمرة لميليشيا الحوثي على السعودية
تركيا والنرويج تثمنان دور الأردن في استقرار المنطقة تركيا والنرويج تثمنان دور الأردن في استقرار المنطقة
الملك يلقي خطابا مسجلا في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الملك يلقي خطابا مسجلا في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
جريمة قتل أستاذ أردني تهز الجزائر جريمة قتل أستاذ أردني تهز الجزائر