هيفاء حسين تحسم حقيقة خطوبة نجمة خليجية

تم نشره الأربعاء 28 تمّوز / يوليو 2021 07:07 مساءً
هيفاء حسين تحسم حقيقة خطوبة نجمة خليجية
هيفاء حسين

المدينة نيوز :- أثارت الفنانة البحرينية شيلاء سبت جدلًا واسعًا حول ارتباطها بالفنان اليمني فؤاد عبد الواحد، بعد أن نشرت عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورة تجمعهما بالفنان اليمني، دون أي تعليق.
وظهرت شيلاء سبت في الصورة بفستان أسود براق، فيما ظهر فؤاد عبد الواحد، ببدلة سوداء مع قميص أبيض نسقه بـ”بابيون” بلون البدلة نفسها.

من جانبه، نشر الفنان فؤاد عبد الواحد الصور ذاتها، دون أي تعليق أيضًا، لكنه أضاف إيموجي وردة.
وأثارت هذه الصور ضجة كبيرة وتساؤلات بين الجمهور، حول حقيقة ارتباطهما أم لا، أو أن هناك مشروع عمل سيجمعهما.
إلا أن الفنانة البحرينية هيفاء حسين، حسمت الأمر، من خلال نشرها الصورة ذاتها عبر خاصية “الستوري” في إنستغرام مع تعليق قالت فيه: “أبارك لأختي شيلاء والأخ فؤاد على عقد قرانهم، ربي يسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة يا رب”.
وبالرغم من تهنئة هيفاء حسين للثنائي، وإشارتها في التعليق عن عقد قرانهما، إلا أن الجمهور استمر بالتشكيك في حقيقة العلاقة، خاصة أن الثنائي لم يثيرا أي شكوك سابقًا عن وجود علاقة بينهما.
واتجه الجمهور إلى حساب شيلاء عبر تويتر، موجهين لها العديد من الأسئلة حول ارتباطها بالفنان فؤاد عبد الواحد، طالبوها بإعلان الخبر بشكل رسمي.
في المقابل، كان الفنان اليمني قد نشر صورة عبر حسابه الخاص في سناب شات، ليكشف من خلالها عن تواجده في البحرين، وعلق عليها “ما أجمل البحرين” مع وضع إيموجي قلب ووردة.
يُشار إلى أن شيماء الشقيقة الكبرى لشيلاء سبت، كانت قد تصدرت حديث السوشال ميديا في الأيام الماضية، بعد انتشار أخبار عن خطوبتها.
وكانت شيماء سبت قد أثارت الجدل حول ارتباطها، بعد إجابتها على سؤال متابعة على سناب شات قالت لها :”مبروك انخطبتي”، لتجيب شيماء بـ “نعم” دون الحديث عن أي تفاصيل أخرى.
وشيلاء سبت، هي فنانة وعارضة أزياء بحرينية، وكانت قد حازت على لقب ملكة جمال البحرين في عام 2010، بدأت التمثيل في سن صغيرة وهي شقيقة كل من النجمات: شيماء، وأبرار، وشذى سبت.



مواضيع ساخنة اخرى