هنادي مهنا تلفت الانتباه بنحافتها خلال حفل خاص - صورة

تم نشره الجمعة 30 تمّوز / يوليو 2021 12:13 صباحاً
هنادي مهنا تلفت الانتباه بنحافتها خلال حفل خاص - صورة
هنادي مهنا

المدينة نيوز :- لفتت الممثلة المصرية الشابة هنادي مهنا انتباه الجمهور بنحافتها خلال احتفالها بعيد ميلادها رفقة زوجها الفنان أحمد خالد صالح. ووثقت مهنا العديد من الصور ومقاطع الفيديو وهي تحتفل بعيد ميلادها، والذي يصادف اليوم الـ 28 من يوليو، لاسيما وأنها من مواليد هذا اليوم من عام 1998، أي أنها تبلغ من العمر 23 عامًا. وحضر الحفل الموسيقار هاني مهنا والد هنادي وكذلك والدتها، والذي تم في أجواء رومانسية، حيث فاجأها زوجها أحمد خالد صالح بالاحتفال بها وتقديم قالب حلوى مميز في هذه المناسبة، وكذلك بحضور عدد كبير من أصدقائها.

 

 
ووسط تهاني الجمهور تساءل العديد منهم عن نحافتها الكبيرة مقارنة مع إطلالاتها وظهورها في الأوقات السابقة، مشيرين إلى أنّ هناك فرقا واضحا بتغيير ملامح جسمها وتخسيس وزنها، كما تساءل عدد من المعلقات عن الحمية التي اتبعتها النجمة المصرية حتى وصلت إلى هذا الوزن. وأبدت الممثلة المصرية الشابة سعادتها بهذا الاحتفال الخاص بعيد ميلادها، وبمفاجأة زوجها لها، في أول عيد ميلاد بعد زواجهما وعلقت:” دائما ممتنة لوجودك، حقا أنا الأكثر حظا! أشكرك على هذه المفاجأة الجميلة وعلى رسم الابتسامة على وجهي منذ الثانية التي فتحت بها عيني هذا الصباح… أنا أحبك.. شكرا لك يا بابي ومامي على كل شيء.. أحبكما.. أشكركم أصدقائي الرائعين على تواجدكم دائمًا هناك.. بحبكم.. الاحتفال بعيد الميلاد الأول”.


كما وثقت هنادي مهنا صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة عيد ميلادها، لتتلقى عشرات الرسائل من الجمهور وزملائها النجوم لتقديم التهاني لها، ومنهم عبير صبري ومي سليم ونانسي صلاح وإنجي علي وإيمي سالم وغيرهم. وكانت هنادي مهنا قد ساندت زوجها أحمد خالد صالح، في العرض الخاص لفيلمه “العارف” مع أحمد عز وأحمد فهمي، ووجهت إليه رسالة قالت فيها:”العرض الأول لفيلم العارف.. مبروك حبي وكل من شارك في هذا المشروع”.

 

هنادي مهنا تلفت الانتباه بنحافتها خلال حفل خاص - صورة


مواضيع ساخنة اخرى