بالفيديو : منى زكي ترمق أحمد حلمي بنظرة شر وتحمل سكينا.. والأخير يعلق

تم نشره الجمعة 30 تمّوز / يوليو 2021 11:46 مساءً
بالفيديو : منى زكي ترمق أحمد حلمي بنظرة شر وتحمل سكينا.. والأخير يعلق
منى زكي

المدينة نيوز :- حظي فيديو طريف نشره الممثل المصري أحمد حلمي بتفاعل واسع بين الجمهور، يجمعه بزوجته الفنانة منى زكي، وذلك عبر صفحته الخاصة على إنستغرام. ووثق الفيديو ظهور حلمي أثناء دخوله إلى المطبخ حيث تتواجد منى زكي وتستخدم السكين لتقطيع مكونات الطعام، وبمجرد أن قال لها “صباح الخير”، رمقته بنظرة تحمل الشر وقامت بغرس السكين في الطعام بشكل عنيف أثار الذعر داخل أحمد حلمي.

وعلق أحمد حلمي مازحا على الفيديو قائلا: “محدش يقول صباح الخير الأيام دي”، في إشارة إلى حوادث قتل شهيرة وقعت في الفترة الأخيرة من بعض الزوجات تجاه أزواجهم في مصر. وتفاعل مع الفيديو العديد من الجمهرو ومشاهير الفن كان من بينهم أحمد رزق وزينة. وشهدت مصر في الأيام الماضية العديد من جرائم القتل البشعة، مع زيادة الجرائم في المجتمع بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة بطرق وحشية. وكان من بين هذه الجرائم قيام زوجة بقتل زوجها بسبب نفقات العيد؛ إذ أمرت النيابة العامة بحبس المتهمة على ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل زوجها عمدًا مع سبق الإصرار وإحرازها سلاحًا أبيض – سكينًا – استخدمته في القتل.

وقالت النيابة في بيان رسمي، إنها أُخطرت بوفاة المجني عليه، فانتقلت لمعاينة جثمانه ومسرح الحادث بالوحدة السكنية محل إقامة الزوجين، وتبين إصابته بالصدر من الناحية اليسرى. وكانت واقعة مقتل الزوج المحب والعاشق على يد زوجته في محافظة القليوبية شمال مصر قد أثارت غضبا كبيرا، خاصة أن الزوج كان يتغنى بزوجته ويكتب لها رسائل حب وغزل على صفحته على فيسبوك، ولم يصدق أحد أن تكون نهايته على يد حبيبته وبطعنات قاتلة في القلب.

وبالعودة إلى أحمد حلمي فإنه يواصل التحضير لفيلمه الجديد “إكس”، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، ويتكتم صناعه على تفاصيل قصته. وعقد أبطال العمل عددا من جلسات العمل استعدادا لانطلاق تصوير الفيلم، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي كوميدى، وهو ليس له علاقة بفيلم “إكس لارج” الذي قدمه حلمي منذ سنوات، وحقق من خلاله نجاحا كبيرا وإيرادات عالية جدا وقت عرضه. يذكر أن آخر أفلام أحمد حلمي كان في عام 2019، بعنوان “خيال مآتة” من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج خالد مرعي، وشاركه البطولة منة شلبي، خالد الصاوي، والراحل حسن حسني.

لمشاهدة الفيديو : اضغط هنا 

 



مواضيع ساخنة اخرى
الخارجية الأمريكية: قلقون من استمرار الإجراءات التي يتخذها الرئيس التونسي