عودة مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق أيلول المقبل

تم نشره الأحد 01st آب / أغسطس 2021 11:41 صباحاً
عودة مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق أيلول المقبل
مهرجان صيف عمان الدولي

المدينة نيوز :-  أعلن منظمو صيف عمان الدولي للتسوق، عن عودة فعاليات مهرجانهم بمشاركة محلية وعربية ودولية خلال شهر أيلول المقبل، بعد غياب قسري جراء أزمة فيروس كورونا.

وستبدأ فعاليات المهرجان، الذي تنظمه شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض (ابكو)، يوم 9 أيلول المقبل في المركز الأردني للمعارض والمؤتمرات في مكة مول بالعاصمة عمان، على مساحة 11 الف متر مربع، وسط التزام تام بالإجراءات الصحية المحددة.
واكد المنظمون في بيان صدر اليوم الاحد، ان المهرجان الذي يستمر عشرة ايام، تشارك فيه شركات من سوريا وفلسطين وايران وباكستان والسعودية ومصر، بالإضافة لشركات صناعية محلية ستعرض منتجاتها من خلال جناح خاص بها.
وسيفتح المهرجان ابوابه من الساعة الحادية عشرة والنصف صباحا وحتى الثالثة عصرا لأصحاب ورجال الأعمال، ومن الثالثة بعد الظهر وحتى الحادية عشرة ليلا امام الجمهور للبيع المباشر.
واشار البيان الى ان المهرجان سيضم كل القطاعات الاقتصادية الصناعية والتجارية والخدمية والسياحية، اضافة الى جناح كبير للصناعات الأردنية بمختلف قطاعاتها، وأجنحة أخرى لبقية الدول التي ستعرض منتجاتها امام الزائرين والبيع المباشر.
وقال مدير عام شركة (ابكو) رائد ابو سعدة، ان مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق الذي يقام للمرة 19، يعتبر من ابرز الفعاليات التي تنظم بالمملكة، كونه يمثل ملتقى للعائلة ويوفر متعة التسوق والترفيه والتسلية والالعاب والهدايا.
واضاف ان المهرجان في دورته الجديدة يركز على الصناعة الاردنية من خلال تخصيص دعم مقدم من غرفة صناعة عمان للمشاركين، داعيا المواطنين لزيارته والاطلاع على الجودة والتطور الكبير الذي وصلته المنتجات الصناعية المحلية.
واوضح انه سيتم تخصيص وقت لأصحاب الاعمال المدعوين من الخارج، للقاء اصحاب المصانع والتجار الاردنيين طيلة أيام المهرجان، للاطلاع على منتجاتهم وعقد شراكات تجارية فيما بينهم وفتح اسواق تصديرية جديدة.
وستقوم ادارة المهرجان بالتعاون مع الجهات الرسمية والرقابية باتخاذ الإجراءات الوقائية المتمثلة بارتداء الكمامة وقياس درجة حرارة زوار المعرض، والتأكد من أخذ المطعوم ولو جرعة واحدة، وتطبيق البروتوكول الصحي المعتمد لضمان سلامة المشاركين والزائرين لفعالياته.

 



مواضيع ساخنة اخرى
النائب العتوم : سأعمل أن يكون مهرجان جرش طوال أيام السنة النائب العتوم : سأعمل أن يكون مهرجان جرش طوال أيام السنة
الأشغال: تحويلات مرورية على طريق الشحن الجوي – القسطل الأشغال: تحويلات مرورية على طريق الشحن الجوي – القسطل
الصفدي: لا يمكن حل الأزمة السورية دون حوار أمريكي روسي الصفدي: لا يمكن حل الأزمة السورية دون حوار أمريكي روسي
البلبيسي : لا موجة كورونا جديدة وحملة التطعيم ناجحة البلبيسي : لا موجة كورونا جديدة وحملة التطعيم ناجحة
الخارجية تدين الاعتداءات المستمرة لميليشيا الحوثي على السعودية الخارجية تدين الاعتداءات المستمرة لميليشيا الحوثي على السعودية
تركيا والنرويج تثمنان دور الأردن في استقرار المنطقة تركيا والنرويج تثمنان دور الأردن في استقرار المنطقة
الملك يلقي خطابا مسجلا في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الملك يلقي خطابا مسجلا في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
جريمة قتل أستاذ أردني تهز الجزائر جريمة قتل أستاذ أردني تهز الجزائر
قصة بكاء الأسير قادري بعد سماعه أردنية تدعو لأسرى نفق الحرية قصة بكاء الأسير قادري بعد سماعه أردنية تدعو لأسرى نفق الحرية
غرامة 5 آلاف دينار لكل شخص يشغل تطبيق نقل غير مرخص غرامة 5 آلاف دينار لكل شخص يشغل تطبيق نقل غير مرخص
العثور على جثة أربعيني داخل منزله بالرصيفة العثور على جثة أربعيني داخل منزله بالرصيفة
جهازان جديدان فني وإداري للفيصلي (أسماء) جهازان جديدان فني وإداري للفيصلي (أسماء)
العيسوي يعقد اجتماعات مع شيوخ ووجهاء الكرك لمتابعة مطالب المحافظة العيسوي يعقد اجتماعات مع شيوخ ووجهاء الكرك لمتابعة مطالب المحافظة
ضبط أحداث متسولين يمارسون القمار في عمان ضبط أحداث متسولين يمارسون القمار في عمان
الناصر: لا زيادة على رواتب الموظفين هذا العام الناصر: لا زيادة على رواتب الموظفين هذا العام
قناة عبرية تكشف تفاصيل جديدة عن نفق الحرية وفرار الأسرى قناة عبرية تكشف تفاصيل جديدة عن نفق الحرية وفرار الأسرى
وسائل إعلام أفغانية: طالبان تجري تعيينات دبلوماسية هي الأولى منذ سيطرتها على أفغانستان