اتفاقية بين القوات المسلحة الأردنية وشركة مدفوعاتكم (اي فواتيركم)

تم نشره الأحد 01st آب / أغسطس 2021 09:55 مساءً
اتفاقية بين القوات المسلحة الأردنية وشركة مدفوعاتكم (اي فواتيركم)
جانب من توقيع الاتفاقية

المدينة نيوز :- وقعت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية وشركة مدفوعاتكم (اي فواتيركم)، اليوم الأحد، اتفاقية تعاون، تعنى بخاصية الدفع الإلكتروني في دوائر ومديريات القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، وذلك في إطار توجه وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة نحو الأتمتة والتحول الرقمي لأعمال المؤسسات والدوائر الحكومية كافة، ومواءمة لسياسة الاشتمال المالي التي ينتهجها البنك المركزي الأردني.
ووقع المذكرة عن القيادة العامة للقوات المسلحة مدير الدائرة المالية العقيد قفطان الجازي وعن شركة مدفوعاتكم المدير العام علاء السلال، بحضور عدد من ضباط القوات المسلحة الأردنية ومندوبي البنك المركزي الأردني ووزارة الاقتصاد الرقمي.
وقال العقيد الجازي "إنه بناءً على توجيهات رئيس هيئة الأركان المشتركة بضرورة التسهيل على منتسبي ومراجعي مديريات ودوائر القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، عملنا على توقيع هذه الاتفاقية مع شركة مدفوعاتكم للاستفادة من الخدمات المتاحة على تطبيق (أي فواتيركم)، علما أن هذه الخدمات تسهل على منتسبي القوات المسلحة عاملين ومتقاعدين وتخدم شريحة واسعة من المجتمع".
بدوره، أكد السلال أهمية توقيع هذه الاتفاقية مع القوات المسلحة، والتي تهدف إلى تسهيل عملية الدفع لمنتسبي القوات المسلحة ومراجعي مديرياتها ودوائرها المختلفة عن طريق قنوات (إي فواتيركم)، لتمكينهم من الاستفادة من الخدمات المقدمة لهم بطرق سهلة وبسيطة توفر الوقت والجهد عليهم.
واشتملت عملية أتمتة الدفع الإلكتروني لمديريات ودوائر القوات المسلحة على خدمات البعثات العسكرية والضباط المهنيين الجامعيين والكلية العسكرية الملكية وجامعة مؤتة (الجناح العسكري) وكلية الأمير حسن للعلوم الإسلامية وكلية الأميرة منى للتمريض والمكرمة الملكية السامية، وبعض الأمور الخاصة بالخدمات الطبية الملكية وخدمات سلاح الجو الملكي.
يشار إلى أن القيادة العامة للقوات المسلحة - الجيش العربي تسعى من خلال توقيع هذه الاتفاقية إلى تسهيل الخدمات المقدمة لمنتسبي ومراجعي مديرياتها ودوائرها العسكرية، وبما يتناسب مع التوجهات الرامية إلى حوسبة أعمال المؤسسات والدوائر الحكومية كافة.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى