الإماراتية أحلام توجه رسالة لشريهان بعد احتفال الأخيرة بميلاد ابنتها

تم نشره الإثنين 02nd آب / أغسطس 2021 10:21 مساءً
الإماراتية أحلام توجه رسالة لشريهان بعد احتفال الأخيرة بميلاد ابنتها
احلام

المدينة نيوز :- وجهت النجمة أحلام الشامسي رسالة تهنئة إلى زميلتها الفنانة المصرية شريهان التي احتفلت بعيد ميلاد ابنتها الصغرى.

ونشرت أحلام عبر خاصية “الستوري” على “إنستغرام” الصورة التي جمعت الفنانة شريهان بابنتها الصغرى “تالية القرآن” والتي نشرتها الأخيرة احتفالا بعيد ميلادها، كما كشفت أيضا عن رحلة إنجاب ابنتها رغم مرضها، وتأكيد الأطباء لها استحالة قدرتها على الإنجاب، وأنها تعتبر ميلاد ابنتها الصغرى هدية من الله.

كما وعلقت النجمة الإماراتية على ما نشرته شريهان: “ما شاء ربي يطرح لك فيها الخير والبركة وتشوفين فيها وفي لولوة اللي يسر قلبك وقلب أبوهم. ويحميهم من الشيطان ويبعد عنهم الحرام ويجعلهم قرة عينك وتذوقين برهم ما شاء الله لا قوة إلا بالله”.

  img

من جهتها نشرت شريهان عبر خاصية “الستوري” في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام ردا وجهته للنجمة أحلام عبرت فيه عن امتنانها وشكرها للرسالة التي قدمتها الأخيرة لها. كما وصفت النجمة الإماراتية بـ”بأطهر وأنقى قلب”، وتمنت لها ولأسرتها دوام الخير في حياتهم.

وكتبت شريهان: “ربي يحميك ويبارك لي فيك ويبارك لك يا أجمل وأنقى وأطهر قلب إنسان في أولادك. وكل أسرتك الجميلة الكريمة..شكرا لك”.



مواضيع ساخنة اخرى