الطراونة يلتقي ضباط ارتباط هيئة النزاهة المعتمدين لدى الوزارات والجهات الرسمية

تم نشره الأربعاء 04 آب / أغسطس 2021 05:39 مساءً
الطراونة يلتقي ضباط ارتباط هيئة النزاهة المعتمدين لدى الوزارات والجهات الرسمية
مبنى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد

المدينة نيوز :-التقى أمين عام هيئة النزاهة ومكافحة الفساد عاصم الطراونة اليوم الأربعاء، ضباط ارتباط الهيئة المعتمدين لدى عدد من الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية لمناقشة بعض التقارير المقدمة منهم لمجلس الهيئة حول اداء الادارات المعتمدين لديها.
وأشاد امين عام الهيئة بدورهم وعملهم الاستباقي في القيام بعمليات التصويب والملاحظات والمقترحات التي يقدمونها لبعض الادارات حفاظًا على سلامة الإجراءات التي تقوم بها وعلى المال العام. وثمن تعاون بعض جهات الادارة العامة معهم، كما دعاهم الى سرعة إبلاغ الهيئة عن أي معيقات تواجه عملهم للعمل على معالجتها وتذليلها .
وقال مدير وحدة ضباط الارتباط الدكتور عاصم الجدوع إن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي تعقدها الهيئة لهم بين الحين والحين لأهمية هذا التواصل الدائم في تعظيم عملهم لدى الجهات المعتمدة لديها. واضاف ان دور ضابط الارتباط الذين يغطي عملهم 21 جهة حكومية يستهدف ادامة التواصل والرقابة الميدانية على اداء القطاع العام.
من جانبهم، أشاد عدد من ضباط الارتباط بتعاون الادارات العامة معهم في محاربة الفساد والكشف عنه فيما تحدث البعض منهم عن بعض المعيقات التي تواجههم.
حضر اللقاء عدد من مديري المديريات ذات العلاقة في الهيئة.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى