بعد خطأ طبي.. فيفي عبده تعلن تعافيها من آلام “العمود الفقري”

تم نشره الأربعاء 04 آب / أغسطس 2021 10:15 مساءً
بعد خطأ طبي.. فيفي عبده تعلن تعافيها من آلام “العمود الفقري”
فيفي عبده

المدينة نيوز :- تعافت النجمة المصرية فيفي عبده بالكامل من آلام في “العمود الفقري” بعد خطأ طبي أجبرها على البقاء في الفراش لمدة عام كامل. وتم علاجها فقط بإجراء عملية جراحية في منطقة الظهر بعد أن تسببت “حقنة عن طريق الخطأ”. في حدوث أضرار ومضاعفات ثم الخضوع لجلسات العلاج الطبيعي.

وأكدت فيفي عبده في تعليقها على صورة نشرتها على حسابها على تويتر أثناء إجازتها بالساحل الشمالي أن هذه هي الصورة الأولى بعد الشفاء التام ومرور فترة النقاهة. شاكرة الفريق الطبي المعالج.

ونُقلت الفنانة فيفي عبده إلى المستشفى في 12 أبريل الجاري لإجراء عملية جراحية. حيث طلبت بعدها من الجمهور الدعاء لها تزامنًا مع بدء شهر رمضان المبارك.

عبرت فيفي عبده عن سعادتها العارمة بالشفاء، فكتبت: “‏أول صورة لي في الساحل الشمالي يا قلبي أنا بحمد ربنا من مصر أم الدنيا. بشكل الدكاتره اللي كان معاك مشوار مرضي بس ربنا طبعا قبل أي حد”.

وقالت في رسالة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستغرام: “بشكر ربنا سبحانه وتعالى، الحمد لله على اللي بقيت فيه. وبشكر فريق الدكاترة والتخدير اللي عملولي العملية، وشكر كبير لدكتور العلاج الطبيعي.. الحمد لله يا رب وربنا يشفي كل مريض”.