منتدى كفريوبا ينظم معرضا للكتاب

تم نشره الأربعاء 04 آب / أغسطس 2021 11:58 مساءً
منتدى كفريوبا ينظم معرضا للكتاب
جانب من الحضور

المدينة نيوز :- نظم منتدى كفريوبا الثقافي اليوم الأربعاء وبالتعاون مع مديرية ثقافة إربد، في قاعة مركز شباب وشابات غرب إربد، المعرض الأول للكتاب بعنوان "كتابي بين يدي"، والذي يستمر لمدة يومين.
وقال رئيس المنتدى الدكتور مراد الردايدة خلال حفل افتتاح المعرض الذي يأتي ضمن احتفالات المملكة بالذكرى المئوية لتأسيس الدولة الأردنية،إن هذا الحفل هو استمرارية لفعاليات المنتدى الثقافية بالاحتفال بمئوية الدولة الأردنية، وفرصة لحث الجمهور على اقتناء الكتاب الورقي .
بدوره، تحدث مدير ثقافة إربد عاقل خوالدة، عن دور وزارة الثقافة في تشجيع الأعمال والأنشطة الثقافية والتي من شأنها الارتقاء بالعمل والمنتج الثقافي في المملكة، والاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس الدولة عن طريق إقامة المعارض الثقافية المنوعة في كل أنحاء المحافظة. واشتمل المعرض الذي شارك فيه مركز غرب إربد لذوي الاحتياجات الخاصة، وجمعية الجود الخيرية، وجمعية أبناء إربد الخيرية، وجمعية الأصدقاء الأردنية الفلسطينية، وجمعية سنديانة الحياة الخيرية، ومجموعة كبيرة من الكتب الأدبية والعلمية والتاريخية والدينية وقصص الأطفال المنوعة، وذلك بدعم من مديرية ثقافة إربد.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى