تخريج طلبة برنامج لبيب بلواء الكورة

تم نشره الجمعة 27 آب / أغسطس 2021 06:52 مساءً
تخريج طلبة برنامج لبيب بلواء الكورة

المدينة نيوز :-  خرَّجت جمعية السنابل الذهبية بلواء الكورة أمس الخميس، طلبة الصفوف المبكرة المستفيدين من برنامج "لبيب" القراءة والحساب، وهو برنامج تطوعي أطلقته مبادرة القراءة والحساب للصفوف المبكرة (RAMP) الممولة من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية ووزارة الخارجية البريطانية بالشراكة مع منصة "نحن" أحد برامج نوى إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد.
وأكد متصرف لواء الكورة بكر الكعابنة خلال رعايته حفل التخريج، أهمية مبادرات مؤسسة ولي العهد التي تتلمس احتياجات المجتمع خاصة في المناطق الأقل حظاً، مشيراً إلى دور مبادرة القراءة والحساب في مساعدة طلبة الصفوف المبكرة لاكتساب التعليم بطرق مبتكرة خاصة في ظل ظروف جائحة كورونا خلال الفترة الماضية .
وقال رئيس الجمعية فادي مقدادي، إن البرنامج يهدف لتعليم الأطفال الأساسيات خصوصا في ظل إيقاف التعليم الوجاهي سابقا، مشيرا إلى تلقي الطلبة المستفيدين وعددهم 20 طالباً وطالبة على مدى ثلاثة أشهر بإشراف متطوعات، تعليماً للغة العربية والحساب من خلال منهاج محدد يقوم على التفاعل الجاذب والأنشطة اللامنهجية، واستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة في التعليم أثر استفادتهم من أجهزة (تابلت) من خلال البرنامج. وسلم الكعابنة الشهادات للطلبة المستفيدين، إضافة الى تخريج المستفيدات من دورة الخياطة التأسيسية ضمن برنامج تمكين المرأة في الجمعية .
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى