وفاة مصري أثناء صلاة الجنازة على شقيقه

تم نشره الأحد 29 آب / أغسطس 2021 10:03 مساءً
وفاة مصري أثناء صلاة الجنازة على شقيقه
الشاب المصري

المدينة نيوز :- شهدت قرية أولاد علم بمحافظة الدقهلية المصرية حادثة غريبة وفريدة؛ إذ لم يتحمل العربي عباس، وفاة شقيقه كريم، فسقط مغشيًا عليه قبل صلاة الجنازة عليه بثوان، وفقًا لما رواه أحد أبناء القرية.

** وفاة «العربي» بعد شقيقه بساعتين

ويقول الراوي «أنا شغال بقدم مشروبات في الكافيه، ودخلنا عشان نصلي على المتوفى، الكلام ده كان العصر، وفجأة أخوه كان بيصلي ركعتين قبل صلاة الجنازة، ولسه قايمين نصلي الجنازة لقيناه وقع».

وأضاف : هرول كل من بالمسجد لإفاقة «العربي» ظنًا منهم أنه فقد وعيه، لكن باءت محاولات استيقاظه بالفشل؛ فقد توقف قلبه عن النبض، وأصبح جثة هامدة أمام الأخرى الخاصة بأخيه: «كان مشهد غريب وكلنا كنا مستغربين وزعلانين».

وتابع : من المواقف النادرة التي ربما لا تتكرر كثيرًا رواها «عاشور»، فقد صلوا الجنازة وقت العصر على أخ، والعشاء على الآخر: «من الحاجات الغريبة اللي مرت عليا في حياتي الشخصية والعملية».

** علاقة صداقة وحب بين «العربي وكريم»

كان يربط «العربي» بشقيقه «كريم» علاقة صداقة قوية، بحسب أبناء القرية، فكان المتوفى الأول يعيش في القاهرة ويعاني من مرض القلب، وكان الأخير يعيش معه ويرعاه ويخدمه: «كانوا مرتبطين ببعض وبيحبوا بعض، عشان كده مستحملوش فراق بعض واتوفى الأول والتاني لحقه بساعتين».



مواضيع ساخنة اخرى