خريجو صيدلة "الأردنية" يؤدون قسم المهنة

تم نشره الإثنين 30 آب / أغسطس 2021 03:38 مساءً
خريجو صيدلة "الأردنية" يؤدون قسم المهنة
خريجو كلية الصيدلة في الجامعة الأردنية

المدينة نيوز :-  أدى خريجو كلية الصيدلة في الجامعة الأردنية البالغ عددهم" 60" طالب وطالبة والمتوقع تخرجهم الفصل الحالي قسم أداء مهنة الصيدلة، مؤكدين التزامهم بأخلاقيات العمل والمحافظة على أسراره وتحمل مسؤولياته بكل بصدق وأمانة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته الكلية أمس بحضور عميدة كلية الصيدلة الدكتورة رنا أبو الذهب وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية وعدد محدود من أهالي الطلبة.

وقالت عميد كلية الصيدلة الدكتورة رنا أبو الذهب " إننا نفخر بطلابنا الذين بذلوا الجهد وسهروا الليالي الطوال في سبيل أن يتخرجوا صيادلة مميزين من أم الجامعات- الجامعة الأردنية- ونحن على ثقة بأنهم بعزيمتهم وإرادتهم سيبلغون العُلا، وسيتميزون أينما وُجدوا في القطاع الصيدلاني داخل الأردن وخارجه، ونتطلع جميعا في كلية الصيدلة للقاء بهم في المستقبل، صيادلة أكفّاء وزملاء مهنة".

من جانبه هنأ نائب عميد الكلية الدكتور حاتم الخطيب الطلبة على تفوقهم وجهودهم المبذولة طوال سنوات الدراسة للوصول إلى هذه المرحلة وما تحمله من تفوق وتميز. معربًا عن أمله بالفوج الجديد من طلبة كلية الصيدلة ومساهمتهم لرفد هذا المجال بالخبرات المميزة والمتسلحة بالوعي وأخلاقيات المهنة .

وقام الخطيب بتكريم أوائل الكلية من تخصصي الصيدلة ودكتور في الصيدلة والبالغ عددهم 10 طلاب .

وفي ختام الحفل أدى الطلبة القسم الذي تلاه عليهم الدكتور يحيى طبازة.



مواضيع ساخنة اخرى