محمد رمضان يحتفل بميلاد زوجته بصورة ورسالة

تم نشره الأربعاء 01st أيلول / سبتمبر 2021 07:38 مساءً
محمد رمضان يحتفل بميلاد زوجته بصورة ورسالة
محمد رمضان وزوجته

المدينة نيوز :- احتفل الفنان المصري، محمد رمضان، خلال الساعات القليلة الماضية، بعيد ميلاد زوجته، نسرين أبو النجا، الذي يصادف الـ 30 من أغسطس، موجهًا لها رسالة رومانسية عبر حسابه في إنستغرام، ليتفاعل معها عدد كبير من الجمهور والنجوم. ونشر محمد رمضان، صورة تجمعه بزوجته وابنتهما “كنز”، من عيد ميلاد الأخيرة الشهر الماضي، وأرفقها بتعليق مليء بكلمات الغزل، ووصفها بـ”أغلى الناس والحب كله”.

وجاء في رسالة رمضان “30 أغسطس ميلاد أغلى الناس حبيبتي ومراتي وأم أولادي.. كل سنة وإنتي الحُب كله.. ملحوظة الصورة من عيد ميلاد بنتي كنز الشهر اللي فات”. وتفاعل مع الصورة عدد من النجوم، والذين شاركوا محمد رمضان الاحتفال بعيد ميلاد زوجته، ووجهوا إليها رسائل تهنئة، وعلى رأسهم مدير أعماله وشقيقه محمود رمضان، والإعلامية السعودية لجين عمران، التي علقت: “كل عام وهي نور حياتك.. ربي يحفظكم لبعض ويسعدكم”. كما تلقى رسائل تهنئة من قبل الجمهور، جاء فيها: “كل سنة وهي طيبة ويارب يخليكو لبعض ويحفظلكم اولادكم”، “كل سنة وانت بخير احلى عيلة”، “أحلى نمبر وان في العالم”، “قمرات اوي ربنا يخليكم لبعض يارب”. وتزوج محمد رمضان من نسرين أبو النجا عام 2012، وأنجب منها طفلًا وطفلة هما “علي وكنز”.

وقبل أيام فقدت زوجة محمد رمضان، والدتها، حيث توفيت يوم 22 أغسطس/ آب الجاري، وذلك بعد أيام على وفاة شقيقتها غادة، إثر معاناتها مع مرض السرطان. وطرح محمد رمضان مؤخرًا، كليب أغنية “على الله”، ويظهر فيه مرتديا الزي البدوي، ويتحرك في الصحراء وهو يمسك بسلاح في يديه، كما يقود أكثر من سيارة خلال الكليب. وكان محمد رمضان قد أثار جدلًا واسعًا، خلال زيارته إلى لبنان الأسبوع الفائت، وإعلانه الحصول على شهادة الدكتوراه الفخرية من قبل المركز الثقافي الألماني في لبنان الذي عاد لاحقًا ليسحبها منه. كذلك أجرى عدة لقاءات إعلامية، وتحدث الفنان محمد رمضان عن مصير مسلسله في رمضان 2022، وذلك بعد الحديث حول عدم تعاقده على مسلسل رمضاني جديد للعام المقبل، وانتشار تكهنات حول خروجه من المنافسة.



مواضيع ساخنة اخرى