كارول سماحة توثق لحظات احتفالها بابنتها - صورة

تم نشره الخميس 02nd أيلول / سبتمبر 2021 07:30 مساءً
كارول سماحة توثق لحظات احتفالها بابنتها - صورة
كارول سماحة

المدينة نيوز :- هنأت النجمة اللبنانية كارول سماحة ابنتها تالا بعيد ميلادها السادس، ونشرت عبر حسابها الرسمي على إنستغرام صورةً تجمعها بها، أثناء الاحتفال بالمناسبة، ووجهت لها رسالةً عبرت من خلالها عن حبها العميق لها. وتمنت سماحة لابنتها عاما سعيدا، وأعربت عن مدى كونها مهمة جدا في حياتها، وحياة عائلتها ككل، وعلقت على الصورة قائلةً: “عام سعيد لضوء حياتي.. أنتِ كنزٌ بالنسبة لي ولعائلتنا كلها”. وانهالت تعليقات الفنانين الذين قدموا التهنئة لابنة كارول بعيد ميلادها، متمنين لها عاما سعيدا، ومنهم الفنانة كارلا بطرس، والتي علقت قائلةً: “عام سعيد لأميرتنا توتي“، لترد عليها كارول قائلةً: “شكرًا لك كارليتا”.

وهنأ المتابعون ابنة كارول أيضا، متمنين من الله أن يحفظ لها عائلتها ومحبيها، وعبروا أيضا عن إعجابهم بالصور التي قامت كارول بنشرها، مشيرين إلى أن هناك شبها كبيرا بينها وبين ابنتها تالا. كما تم نشر فيديو عبر حساب تالا الرسمي على إنستغرام ظهرت فيه هي ووالدتها، خلال الاحتفال بعيد الميلاد، مكتوب عليه: “إنه عيد ميلادي.. لقد أصبح عمري اليوم 6 سنوات”.

وفي سياق متصل نشرت سماحة في يوليو الماضي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام فيديو يجمعها بابنتها تالا، وهي تقوم بتقبيلها أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، وهنأتها متمنية لها عاما سعيدا، كما عبرت الفنانة عن فرحتها بهذا الاحتفال، وأنه أجمل عيد ميلاد لها، كما وجهت الشكر لجمهورها على رسائلهم. الجدير ذكره أن سماحة تزوجت مدنيا في أكتوبر 2013، في ليماسول بقبرص من رئيس مجلس إدارة قنوات “النهار”، وصاحب جريدة “اليوم السابع” وليد مصطفى، ولهما ابنة اسمها تالا.



مواضيع ساخنة اخرى