المنتخب الرديف يتغلب على نظيره السوري وديا

تم نشره الجمعة 03rd أيلول / سبتمبر 2021 11:56 مساءً
المنتخب الرديف يتغلب على نظيره السوري وديا

المدينة نيوز :- تغلب المنتخب الوطني الرديف ت 23، على نظيره السوري 1-0، في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة 3 أيلول، على ملعب الأمير حسين بالسلط.

وسجل هدف المنتخب محمد أبو رزق “بوجبا” في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، بعد أن استقبل ركنية أمين الشناينة وأودعها على يمين الحارس.

ودخل المنتخب المباراة بتشكيلة ضمت: أحمد جعيدي، شوقي القزعة (يوسف أبو الجزر)، يزن عبد العال، دانيال عفانة، مهند أبو طه، خالد زكريا (عبد الرحمن أبو الكاس)، فضل هيكل، أبو رزق (علي عزايزة)، حمزة الصيفي (الشناينة)، وسيم ريالات (عامر جاموس)، وعبدالله عوض (محمد بني عطية).

وقدم المنتخب أداء متوازنا في المباراة، وأضاع ركلة جزاء في الشوط الأول عبر بوجبا.

بدوره، بين مدرب المنتخب أحمد هايل، أن “الرديف” خرج بالعديد من الفوائد والمكتسبات من اللقاء: احتكاك اللاعبين مع فرق تتميز بالقوة البدنية والفنية يمنحنا المزيد من الخبرة.

أضاف: أشركنا 17 لاعبا على مدار شوطي المباراة، للوقوف على جاهزيتهم.. ظهرنا بشكل مقبول في مستهل التجمع، وقدم المنتخب أداء استحق من خلاله الفوز على الرغم من رصد عدد من النقاط السلبية والتي سنعمل على معالجتها قبل المباراة القادمة.

ويتجدد القاء بين المنتخبين الثلاثاء المقبل 7 أيلول على ذات الملعب، في ختام المعسكر الذي يقيمه “الرديف” تأهبا للتصفيات الآسيوية التي تقام في الأردن الشهر القادم، حيث حل المنتخب بالمجموعة السادسة إلى جانب فلسطين وتركمانستان.

يذكر أن المنتخب الرديف يستعد لخوض بطولة غرب آسيا ت23، في السعودية مطلع تشرين أول المقبل، والتي تعد المحطة الإعدادية الأخيرة قبل المشاركة في التصفيات.



مواضيع ساخنة اخرى