تحتفل بعيد ميلادها.. أنجلينا جولى تضع وجه سلمى حايك فى التورته.. فيديو

تم نشره السبت 04 أيلول / سبتمبر 2021 12:07 مساءً
تحتفل بعيد ميلادها.. أنجلينا جولى تضع وجه سلمى حايك فى التورته.. فيديو
سلمى حايك

المدينة نيوز :- نشرت النجمة العالمية سلمى حايك مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام أثناء احتفالها بعيد ميلادها وتحتفل معها النجمة العالمية أنجلينا جولى. 

وظهر فى الفيديو أنجلينا جولى وهى تمسك براس سلمى حايك وتحتفل معها بعيد الميلاد على الطريقة المكسيكية وتضع وجهها فى التورتة كنوع من المداعبة مع سلمى حايك. 

وعلقت سلمى حايك على الفيديو : “أنا وأخي نحاول تعليم إنجى كيفية الاحتفال بالطريقة المكسيكية”. 

 
 
عيد ميلادها الـ 55
احتفلت النجمة المكسيكية ذات الأصول اللبنانية سلمى حايك، بعيد ميلادها الـ55، وذلك عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"

ونشرت النجمة العالمية سلمى حايك صورة لها بإطلالة جريئة وكتبت "عيد ميلاد سعيد 55 لي أتطلع إلى مغامرات جديدة ممتن عيد ميلاد سعيد 55 لي جاهز لمغامرات جديدة"

ورغم بلوغها الـ 55 الا إنها تبدو مثل امرأة جذابة في الثلاثينيات من عمرها، فالنجمة سلمى حايك حتي الأن تحافظ علي جمالها وأناقتها وسحرها الذي يزداد مع مرور الوقت بشكل ملفت.

بدأت سلمى حايك حياتها الفنية بالعمل في الإعلانات التليفزيونية بالمكسيك وبعد أن حققت بعض النجاح انتقلت إلى لوس أنجلوس وبعد أن عملت بأدوار صغيرة في أفلام مختلفة بدأت سلمى تظهر كممثلة جيدة.

تعتبر سلمى حايك هي أول ممثلة مكسيكية تصبح نجمة من نجوم هوليود بعد دورها في فيلم Dolores Del Rio، واختيرت في استفتاء مجلة بيبول الأمريكية كواحدة من أجمل خمسين شخص في العالم عام 1996.

 



مواضيع ساخنة اخرى