بعد مقلب إهانة والدته.. هجوم على أحمد حسن وزينب

تم نشره السبت 04 أيلول / سبتمبر 2021 12:14 مساءً
بعد مقلب إهانة والدته.. هجوم على أحمد حسن وزينب
احمد حسن وزينب

المدينة نيوز :- أحمد حسن و زينب .. اسم عرفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مؤخرًا بالعديد من الفيديوهات التي لم تلقَ إعجاب الجمهور، وعادةً ما يتعرض الثنائي لهجوم حاد بسبب المحتوى الذي يقدمانه.

وتعرض الثنائي أحمد حسن وزينب لهجوم جديد من رواد السوشيال ميديا بسبب فيديو عبر حسابهما الرسمي على فيس بوك .

وتضمن الفيديو “مقلب” جديدا حاول الثنائي خلاله استفزاز والدة أحمد حسن بشكل مبالغ فيه وجاء عنوانه: «مقلب الاستفزاز والإهانة في أمي»، وتضمن الفيديو مشاهد لمقلب نفذه أحمد حسن وزينب في والدة حسن من سيارتهما الخاصة.

وتضمنت التعليقات الكثير من الهجوم و جاءت بعضها كالآتي: “دمكم تقيل جدا ، باين اوي انها عارفة، ياريت تحترموا عقول الناس شوية، دا مش مقلب دي قلة أدب”.

وعلى الجانب الآخر يذكر أن استعان الثنائي بطفلتهما إيلين التي لم تكمل عامها الأول، لتصبح ضحية والديها في رحلة البحث عن الشهرة وحب المال من خلال فيديوهات اليوتيوب.

سقطة أحمد حسن وزينب
سقطة أخيرة وقع فيها الثنائي أحمد حسن و زينب مع ابنتهما إيلين، حين قاما بتصوير مقطع فيديو على أنه ساخر، فتقوم زينب والدة الطفلة، بدهن وجهها بلون غامق لتخويف ابنتها أيلين أثناء نومها، فيما يقوم الأب أحمد حسن بتصوير المشهد، فلم يجد الجمهور والمتابعون أي نوع من المرح والكوميديا في مثل هذا الفيديو بل كان سببا في شن هجوم كبير عليهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد نشر ذلك الفيديو، تقدم المجلس القومي للأمومة والطفولة ببلاغ ضد اليوتيوبر زينب وزوجها أحمد حسن بعد مطالبات العديد من رواد التواصل الاجتماعي بمعاقبتهما بسبب تخويف ابنتهما الصغيرة بطريقة لا تليق بالتعامل مع طفلة في سنها من أجل البحث عن الشهرة وجمع المال.

الدكتور إبراهيم مجدي حسين استشاري الطب النفسي علق على هذا الأمر، حيث قال: "ما يفعله اليوتيوبر أحمد حسن وزينب، يعرض ابنتهما للتنمر فيما بعد وستظل تشاهد هذه الفيديوهات بعد سنوات طويلة وستتعرض لضغوط نفسية عديدة، نتيجة ما يفعله والدها بهدف السعي وراء الشهرة".