منتخب الشباب لكرة القدم يبدأ تحضيراته للاستحقاقات المقبلة

تم نشره السبت 04 أيلول / سبتمبر 2021 04:07 مساءً
منتخب الشباب لكرة القدم يبدأ تحضيراته للاستحقاقات المقبلة
منتخب الشباب لكرة القدم

المدينة نيوز :- بدأ منتخب الشباب تحت سن 20 عاما لكرة القدم، تدريباته الأسبوعية بقيادة المدرب إسلام ذيابات، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، وأبرزها بطولة غرب آسيا في العراق، والتي تنطلق 21 تشرين الثاني المقبل.
وأجرى المنتخب تدريبه، اليوم السبت، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.
وضمت قائمة المنتخب الأولية استدعاء 28 لاعبا، هم عبد الرحمن الشلة، معتز عليان، مراد الفالوجي، سيف نصيرات، علاء ورق، عمرو خالد، يوسف حسان، أحمد عبد الله، محمد رائد، عرفات الحاج، عاصم أبو التين، راشد وليد، علي حجبي، علاء دية، هاشم المبيضين، رامي المعيوف، عمر العزازمة، عمر العصاد، محمد أبو هزيم، سيف درويش، إيهاب العقلة، داوود حجير، محمد عبيدات، كريم لافي، حسين عارف، بكر كلبونة، سلطان الشياب، أوس أبو هضيب.
وشارك بالتدريب الذي اشتمل على تمارين بدنية، 17 لاعبا، نظرا لالتزام بقية اللاعبين للمشاركة مع أنديتهم ،اليوم، في بطولات الفئات العمرية.
وأكد ذيابات أن اختيار اللاعبين جاء بعد متابعة حثيثة لدوري الفئات العمرية، مشيرا إلى أن الجهاز الفني المعاون يسعى إلى متابعة أكبر عدد من المباريات ولجميع الدرجات، والوقوف على المستوى الفني لجميع الفرق، حيث تعزز هذه البطولات من الخيارات الفنية للمرحلة المقبلة.
وقال: تنتظرنا مشاركة في بطولة غرب آسيا بالعراق بعد شهرين، وتأتي هذه الفعالية بعد توقف طويل للمنتخب بسبب جائحة كورونا، وسنسعى إلى تأمين مباراتين وديتين قبل خوض منافسات البطولة هناك.



مواضيع ساخنة اخرى