مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية يزور الجامعة الألمانية الأردنية

تم نشره السبت 04 أيلول / سبتمبر 2021 06:13 مساءً
مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية يزور الجامعة الألمانية الأردنية
الجامعة الألمانية الأردنية

المدينة نيوز :- أشاد رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتور علاء الدين الحلحولي، بجهود القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي في بناء الوطن والذود عن حماه وبالخدمات المتنوعة الصحية والتنموية والاجتماعية التي يقدمها منتسبوه داخل الوطن وخارجه.
واشار خلال استقبال الحلحولي، اليوم السبت، مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية العميد الركن علي الدعجة والوفد المرافق له، إلى أن اهتمام المديرية بالجانب التعليمي من خلال مدارس المديرية والمكرمة الملكية السامية لطلبة الجامعات من شأنه تنشئة جيل واع ومثقف ومنتم لوطنه وأمته وللعرش الهاشمي الذي نفتديه بالمهج والأرواح.
وأوضح أن الجامعة حريصة على دعم مكتب المكرمة، وتوفير كل ما من شأنه تسهيل عمله وعمل كادره لتوفير خدمات مميزة للطلبة المنتفعين من منح المكرمة الملكية.
من جانبه، أكد الدعجة اعتزاز القوات المسلحة الأردنية بالجامعة الألمانية الأردنية كونها مؤسسة وطنية عريقة ذات رسالة تعليمية معاصرة توفر برامج دراسية مطلوبة، إضافة إلى أن خريجيها على مستوى عال من الخبرة والتجربة والمهارات التي يتطلبها سوق العمل.
وعبر الدعجة، خلال زيارة مكتب المكرمة في الجامعة، بحضور رئيس فرع المكرمة الرائد حازم الصمادي ومسؤول مكتب الجامعة مرام عدينات عن شكره للجامعة، مشيرا إلى تطلعه إلى تعزيز التعاون بين الجانبين.
- -(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى