معهد الإدارة يطلق برنامج إسعاد متلقي الخدمة

تم نشره الأحد 05 أيلول / سبتمبر 2021 12:49 مساءً
معهد الإدارة يطلق برنامج إسعاد متلقي الخدمة
معهد الإدارة العامة

المدينة نيوز :- أطلق معهد الإدارة العامة، اليوم الأحد، برنامجه الإلكتروني الثاني "إسعاد متلقي الخدمة"، الذي يستهدف العاملين في مكاتب خدمة الجمهور.

واوضح المعهد في بيان، ان مديرة المعهد المهندسة سهام الخوالدة، اكدت أنه تم تطوير هذا البرنامج الهام تلبية للتوجهات الحكومية، بضرورة تقديم خدمات تلبي توقعات متلقي الخدمة، مؤكدة انعكاس ذلك إيجابا على الأداء وتقديم خدمات متميزة لمتلقيها. وأضافت انهم في مرحلة تطور مستمر ولابد للموظفين الحكوميين من الإلمام بالمفاهيم والمهارات والاتجاهات الواجب اكتسابها، لضمان رضا وإسعاد متلقي الخدمة من خلال تلبية احتياجاتهم وتحقيق تطلعاتهم.
واشارت الى أن البرنامج يسعى إلى تقديم أحدث ما توصلت إليه الدراسات والتجارب والمقاييس العالمية والمحلية، في مجال إسعاد متلقي الخدمة على مستوى المؤسسات. وبينت ان البرنامج ركز على البيئة المحلية الأردنية وتمكين المشاركين من إدراك وتطبيق التقنيات المرتبطة بالسعادة، لتعزيز قدرة مقدم الخدمة على القيام بمهامه الوظيفية بكفاءة واقتدار. وذكرت ان البرنامج الالكتروني ذاتي التعلم، يسعى إلى تطوير الكفايات الوظيفية لمقدمي الخدمة من العاملين في المكاتب الأمامية المعنية بتقديم الخدمة المباشرة في مراكز تقديم الخدمة، للوصول إلى أعلى مستويات الجودة.
يشار إلى أن البرنامج يتضمن 10 محاور رئيسية، حول مفاهيم تقديم الخدمة والمهارات المطلوبة من مقدمي الخدمة والدور الرئيسي الذي يقع على عاتقهم، بالإضافة إلى تقديم البرنامج بلغة الإشارة ليتم الاستفادة منه من قبل الفئات كافة.
يذكر أن البرنامج الإلكتروني الأول تم إطلاقه بداية العام الحالي، تحت عنوان "توجيه الموظف الجديد"، الذي يستهدف الموظفين في القطاع العام. --(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى