طرح عطاء لإنشاء مدارس جديدة في الكرك

تم نشره الأحد 05 أيلول / سبتمبر 2021 12:58 مساءً
طرح عطاء لإنشاء مدارس جديدة في الكرك
الكرك

المدينة نيوز :- علنت دائرة العطاءات الحكومية، اليوم الأحد، عن طرح العطاء المركزي الخاص بإعداد الدراسات والتصاميم ووثائق عطاء التنفيذ لإنشاء مدارس جديدة في محافظة الكرك.
واوضحت الدائرة في بيان صحفي، ان العمل يتمثل بإنشاء مدارس جديدة بمساحة إجمالية تبلغ 8800 متر مربع، موزعة على مشروع إنشاء مدرستي الشهيد سائد المعايطة الثانوية للبنين بمساحة 5300 متر مربع، وراكين الأساسية المختلطة بمساحة 3500 متر مربع.
ودعت الدائرة، المكاتب الهندسية والشركات الاستشارية المصنفة لديها في مجال الابنية بالفئة الاولى (أ)، والراغبين في الاشتراك في العطاء لمراجعة الدائرة اعتبارا من اليوم الاحد، او من خلال نظام الشراء الالكتروني الاردني، مؤكدة على المكاتب الهندسية ضرورة التأكد من التسجيل على بوابة نظام الشراء الالكتروني WWW.JONEPS.GOV.JO.
واشارت الى انه بإمكان المكاتب الهندسية الذين لم يسبق لهم التسجيل على نظام الشراء الالكتروني الاردني، التسجيل على النظام لدى دائرة العطاءات الحكومية اعتبارا من اليوم ولغاية يوم الثلاثاء 21 أيلول الحالي.
كما دعت المكاتب الهندسية الى متابعة موقع الدائرة الالكتروني، ونظام الشراء الالكتروني الاردني للحصول على الملاحق التي قد تصدر عن العطاء.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى