منصة نوى تطلق مبادرة معاً كرمالهم للعمل الخيري

تم نشره الأحد 05 أيلول / سبتمبر 2021 11:18 مساءً
منصة نوى تطلق مبادرة معاً كرمالهم للعمل الخيري

المدينة نيوز :- أطلقت منصة نوى، إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد بالشراكة مع مجموعة مطاعم حمادة، اليوم الأحد، مبادرة (معاَ... كرمالهم)، تجسيداً لرؤية الطرفين في أهمية الخدمة المجتمعية وضرورة مشاركة القطاع الخاص في العمل الخيري الذي يسهم في الوصول الى مجتمع صحي وآمن.
وأكد الرئيس التنفيذي لمبادرة نوى، أحمد الزعبي خلال مؤتمر صحفي عقد في نادي حمادة الثقافي، احتفالاً باليوم الدولي للعمل الخيري، أهمية دور القطاع الخاص في تحقيق الأثر والتغيير الإيجابي في كافة القطاعات والمحافظات في المملكة، مشيدا بمبادرة مجموعة حمادة للعمل على إطلاق الحملة والشراكة مع نوى لتحقيق وتوثيق الأثر والوصول الى المستحقين الأكثر حاجة من هذه الحملات.
من جانبه، عبر رئيس مجلس إدارة مجموعة مطاعم حمادة، رائد حمادة، عن فخره واعتزازه بهذه الشراكة المميزة، التي تهدف لإطلاق برامج نوعية تسهم في تنمية المجتمع والشباب، مشيرا الى أن ذلك سيسهم في تشكيل حالة انتماء واسعة ووعي لدى الأفراد والمؤسسات في أهمية دعم الفئات المجتمعية المختلفة بالأعمال الريادية والخيرية.
وتشمل المبادرة تخصيص مجموعة مطاعم حمادة نسبة من مبيعاتها ولمدة شهرا كاملا تبدأ اعتبارا من تاريخ اليوم 5 أيلول ولغاية 5 تشرين الأول المقبل، لتوزيع طرود الخير على الأسر العفيفة عن طريق منصة نوى وشركاؤها من مؤسسات القطاع المدني.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى