منتخبا سوريا والإمارات لكرة القدم يلتقيان في عمان غدا

تم نشره الإثنين 06 أيلول / سبتمبر 2021 10:25 صباحاً
منتخبا سوريا والإمارات لكرة القدم يلتقيان في عمان غدا
كرة قدم

المدينة نيوز :- يلتقي المنتخبان السوري والإماراتي لكرة القدم، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، عند الساعة السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء، في اطار منافسات تصفيات الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر 2020.
وتقام هذه المباراة في عمان، بناء على طلب المنتخب السوري الذي اختار ستاد القويسمة ملعبا بيتيا له خلال منافسات مجموعته بالتصفيات والتي تضم منتخبات ايران وكوريا الجنوبية والعراق ولبنان والامارات.
ويبدأ المنتخب السوري مبارياته بلقاء منتخب الإمارات غدا، علما أن هذه المباراة هي الثانية للمنتخب السوري في المجموعة، حيث خسر اللقاء الأول أمام منتخب ايران بنتيجة 0-1، في المباراة التي اقيمت في طهران.
وكان المنتخب السوري وصل إلى عمان يوم السبت الماضي، قادما من ايران، حيث باشر تدريباته على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب.
من جهته، عبر مدرب المنتخب السوري نزار محروس، عن امتنانه للأردن على استضافة المباريات البيتية لمنتخب بلاده، مؤكدا أن هذه الخطوة تعكس عمق العلاقات بين الشعبين الشقيقين.
واشار لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إلى ان المنتخب السوري سعيد باللعب في عمان، متمنيا أن ينجح فريقه في تحقيق الهدف المنشود المتمثل بالتأهل إلى مونديال قطر.



مواضيع ساخنة اخرى