زارا البلوشي تحسم أنباء عودتها لطليقها الأول

تم نشره الإثنين 06 أيلول / سبتمبر 2021 10:33 مساءً
زارا البلوشي تحسم أنباء عودتها لطليقها الأول
زارا البلوشي

المدينة نيوز :- نفت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية، زارا البلوشي، الأنباء المتداولة عن عودتها لطليقها الأول المخرج السعودي سمير عارف، وخاصة عقب ظهورها وهي ترتدي خاتم الخطوبة، إضافة إلى حديث البعض بشكل مؤكد عن تلك العودة. وشاركت البلوشي، منشورا عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، تضمن صورة جمعتها بطليقها السابق من حفل زفافهما الذي وقع قبل سنوات، موضحة بشأن عودتها لسمير عارف أنها “غير صحيحة”. وأبدت البلوشي اندهاشها من بعض المشاهير الذين نشروا الخبر، دون أدنى مسؤولية من جانبهم، معقبة بأنهم بذلك يجرحون مشاعرها ومشاعر طليقها. وقالت البلوشي: “للتوضيح: خبر عودتي لسمير غير صحيحة.. استغربت من بعض المشاهير نشروا هذا الخبر بدون أي مسؤولية أو تأكد من صحة الخبر ويجرحون مشاعري ومشاعره”.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الفنانة العمانية، فمنهم من رأى توضيحها طبيعيا والبعض الآخر قال إنه من الأجدى أن تلتزم الصمت حول هذا، حفاظا على خصوصية العلاقة. وعلقت متابعة: “نفي النفي تأكيد ترا ما حد كذا راح يصدق”. وقالت أخرى: “حركات البنات المكشوفة كذا خلاص فهمنا ان في شي ع فكرة”. وعلقت إحدى المتابعات: “ليه دايم كلام الناس زي كذا تمنولهم الخير وخلاص ما له داعي الكلام الزايد”. وبدأت الإشاعات حول عودة الثنائي عندما شاركت زارا البلوشي صورة لها عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، أثارت جدلا بين المتابعين بسبب التعليق الذي أرفقته عليها.

وأشادت البلوشي بأخلاق طليقها الأول المخرج السعودي، سمير عارف، رغم مرور 3 سنوات على انفصالهما، الذي وقع عام 2018، لتثير حيرة جمهورها حول إمكانية عودتهما مرة أخرى. وقالت البلوشي بتعليق على صورتها: “العلاقات أخلاق.. حتى لو انتهت”، وقامت بعمل “منشن” لطليقها سمير عارف، مزين اسمه بـ”إيموشن” قلب، لتفتح بذلك أسئلة كبيرة لدى جمهورها، خاصة أنها لأول مرة تمنشن طليقها بمثل هذه العبارات.

وكانت زارا البلوشي قد عَزَتْ سبب انفصالها عن سمير عارف إلى عدم التوافق بينهما؛ حيث كتبت حينها في تغريدة: “إن شاء الله قريب انفصلنا ما تذابحنا، سمير ونعم فيه، بس ما اتوفَّقْنا، مو معناها إنه سيئ، بالعكس، أفتخر أني تزوجت سمير عارف”. يذكر أن الفنانة العمانية المقيمة في السعودية، كانت قد أعلنت في مقطع فيديو متداول انفصالها عن زوجها الثاني القحطاني، وذلك بعد زواج استمر لنحو شهر فقط.



مواضيع ساخنة اخرى