مصر.. ذبح زوجة خاله وسرق المال ليشتري الخضراوات والسمك

تم نشره الإثنين 06 أيلول / سبتمبر 2021 11:43 مساءً
مصر.. ذبح زوجة خاله وسرق المال ليشتري الخضراوات والسمك
سكين

المدينة نيوز :- قام شاب مصري بقتل زوجة خاله المتوفي ذبحاً بالسكين بعد أن وجهت لخاله وأخيه المتوفين الشتائم ورفضت إقراضه المال لسداد ديونه، في منطقة مينا البصل بالإسكندرية.

وبحسب موقع “الوطن”، قال المتهم رجب /29/ عاماً: “ولية بسبع أرواح، كل ما أضربها سكينة. أروح أغسل السكينة من دمها، أرجع ألاقى لسه فيها الروح”.

واعترف رجب بجريمته بحق زوجة خاله خيرية /61/ عاماً، وقال المتهم إنه يتيم وأشقاؤه منذ الصغر و يعيشون عند خالهم، لكن زوجته طردتهم من المنزل.

وأضاف بأنه تعلم صنعة إعداد الكبدة لكن عائدها قليل.

وأشار إلى أن أخيه توفي تاركاً 5 أبناء، مما زاد العبء المالي وذهب للضحية للاقتراض لسداد ديونهم.

وتابع المتهم بعد أن شتمت أخيه وخاله ورفضت إقراضه: “ساعتها شعرت بالإهانة وصعبت عليّا نفسي. بتشتم الأموات، والشيطان سيطر علي ودخلت المطبخ أخدت السكينة وطعنتها فى بطنها مرتين. ولقيتها لسه فيها الروح فذبحتها من رقبتها. ودخلت حجرتها وأخدت الفلوس الموجودة فى الدولاب وتركت الشقة وأغلقت الباب من الخارج، وأخذت معى أداة الجريمة. وذهبت إلى ترعة المحمودية، وانتظرت كثيراً حتى يختفى المارة. وبعد ذلك رميت السكينة فى الترعة، وذهبت إلى البيت ودخلت حجرة النوم. وأغلقت الباب من برة، وأخرجت الفلوس من ملابسى ووجدتها 10 آلاف و840 جنيهاً. وذهبت إلى أصحاب الديون وسددت جزءاً كبيراً من ديونى، واشتريت فاكهة ولحمة وسمك وفراخ وخضراوات للبيت”.



مواضيع ساخنة اخرى