لجنة المرأة في الأعيان تهنىء المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات بفوزه بكأس العرب

تم نشره الثلاثاء 07 أيلول / سبتمبر 2021 06:18 مساءً
لجنة المرأة في الأعيان تهنىء المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات بفوزه بكأس العرب
العين هيفاء نجار

المدينة نيوز :-  وجهت لجنة المرأة في مجلس الأعيان التهنئة والتبريك لنشميات المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات بفوزه بكأس العرب.
وقالت رئيسة اللجنة العين هيفاء نجار، في بيان اليوم الثلاثاء، "بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن زملائي وزميلاتي أعضاء لجنة المرأة بمجلس الأعيان، نعرب عن اعتزازنا وفخرنا بهذا الفوز العظيم والذي يعتبر انجازاً وطنياً مميزا حققه منتخب السيدات يبعث الأمل والتفاؤل بمستقبل كرة القدم النسوية لتحقيق المزيد من الإنجاز والنجاحات".
وأكدت العين نجار أن المرأة الأردنية تحظى بمكانة رفيعة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني، وعكست هذه الثقة السامية على واقع المرأة الأردنية من خلال ما حققته من إنجازات كثيرة وفي كافة المجالات يفخر بها الوطن بجميع مكوناته.
وأشارت أن هذا الإنجاز جاء بفضل الجهود المميزة التي تبذل من أجل تطور كرة القدم والدعم المتواصل الذي يقدمه سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، لمنتخب السيدات.
وأعربت العين نجار عن شكرها وشكر أعضاء لجنة المرأة لنشميات المنتخب الوطني لكرة القدم والجهازين الإداري والتدريبي، على الأداء الرائع والروح العالية، حيث رفع المنتخب اسم وعلم المملكه الأردنية الهاشمية نحو منصة التتويج كبطل لكأس العرب.
وكان منتخب النشميات قد ظفر بلقب بطولة كأس العرب 2021، بعد فوزه ليلة أمس الاثنين على منتخب تونس بنتيجة 1- 0 في المباراة النهائية التي جرت على ملعب "المقاولون العرب" في القاهرة.
--(بترا) 



مواضيع ساخنة اخرى