بسمة بوسيل تصدم جمهورها بنحافتها الزائدة.. شاهد

تم نشره الثلاثاء 07 أيلول / سبتمبر 2021 07:26 مساءً
بسمة بوسيل تصدم جمهورها بنحافتها الزائدة.. شاهد
بسمة بوسيل

المدينة نيوز :- نشرت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، صورة لها على حسابها الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهرت فيها بإطلالة كلاسيكية في أحد الأماكن بجانب زوجها الفنان تامر حسني.

وتألقت بسمة بوسيل بهذه الإطلالة بفستان أنيق ضيق وطويل لونه أبيض ومـزيّن بـأكسسـوارات فضية موزّعة على كل الفستان الذي مدح قوامها النحيل، وبدت بسمة فيه جميلة للغاية.

ولفتت بوسيل أنظار متابعيها على مواقع التواصل الاجتماهي بفستان طويل باللون الأبيض، إلا أن اللافت في الصورة هو نحافتها المفرطة التي بدت بشكل كبير، وهذا ما اثار موجة واسعة من الجدل بين الجمهور. الذي عبر عن خوفه عليها، ظـنـًا منه انها من الممكن ان تكون قد تعاني من مشكلة صحية.

 

 

وفي وقت سابق قامت النجمة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني. بمشاركة جمهورها على مواقع السوشل ميديا صورة جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة صيفية من الساحل الشمالي حيث تقضي اجازتها مع أسرتها.

كما وأطلت في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستغرام بإطلالة صيفية باللون الزهري وهي جالسة على أرجوحة.

كما وشاركت عدة صور وفيديوهات عبر خاصية الستوري. ظهرت وهي تستمتع بوقتها مع زوجها و طفلها.

مؤخراً هنئت بسمة بوسيل زوجها تامر حسني بالنجاح الذي حققه فيلمه الاخير “مش أنا” حيث نشرت بوستر الفيلم عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستغرام وعلقت قائلة: “مبروك حبيبي.. أنا فخورة حقًا بك، وبكل الفريق الذي كان معك لصناعة هذا الفيلم الرائع”.



مواضيع ساخنة اخرى