ميرفت أمين تتحدث باكية عن افتقادها لـ دلال عبد العزيز

تم نشره الأربعاء 08 أيلول / سبتمبر 2021 12:24 مساءً
ميرفت أمين تتحدث باكية عن افتقادها لـ دلال عبد العزيز
ميرفت أمين

المدينة نيوز :- كشفت الفنانة ميرفت أمين، عن تفاصيل تعرض العقار الذي تسكن به لحريق، مؤكده أنها بخير وأن الحادث كان بعيد عنها تمامًا.

وقالت “أمين” ،اليوم الاثنين، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “آخر النهار” الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين ويذاع على فضائية النهار، إن الحادث كان في الطابق السادس وهي تسكن بالطابق الرابع ولكن وجود سيارات إسعاف وإطفاء أسفل البناية تسبب في ضجة كبيرة، مؤكدة أنها لم يحدث لها أي ضرر.

أضافت أنها لا تفضل السكن في الأماكن السكنية الجديدة، وتفضل البقاء في شقتها بالمهندسين حتى تشعر بالونس، خاصة عقب وفاة صديقتها المقربة الفنانة دلال عبد العزيز.

تابعت باكية: “أنا مش بسيب شقتي عشان بحب الناس والونس وبالأخص بعد الظروف اللي مريت بيها كانت صعبة أوي يعني حقيقي”، مضيفة أن فراق الفنانة دلال عبد العزيز كان صعب عليها جدًا وأنها لم تستوعب حتى الآن، معلقة: “إحنا كنا في كل حتة مع بعض هي كل الناس كانت بتحبها عشان هي كانت طيبة وعطوفة”.

واستكملت حديثها عن دلال عبد العزيز، وذكرت أنها على تواصل دائما مع دنيا وإيمي سمير غانم، قائلة: “دول ولادي”.

 

يذكر أن دلال عبد العزيز توفيت السبت 7 أغسطس 2021، إثر تبعات إصابتها بفيروس كورونا، وذلك بعد معاناة مع المرض ثلاثة أشهر عن عمر يناهز 61 عام وبهذا تلحق بزوجها الفنان الراحل سمير غانم الذي رحل عن عالمنا بنفس السبب في مايو عن عمر يناهز 84 عامًا.

 

 

 

 


مواضيع ساخنة اخرى