"المهندسين" تطلق تطبيقا الكترونيا للاستفادة من خدماتها

تم نشره الأربعاء 08 أيلول / سبتمبر 2021 04:05 مساءً
"المهندسين" تطلق تطبيقا الكترونيا للاستفادة من خدماتها
نقابة المهندسين الأردنيين

المدينة نيوز :- أطلقت نقابة المهندسين الأردنيين تطبيق النقابة JEA Mobile، وذلك ضمن خطة التحول الرقمي ومواكبة التغيرات المتسارعة في عصر التكنولوجيا وثورة المعلومات.

وقال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، إن تطبيق النقابة يساهم في توفير الوقت والجهد على الزملاء وتعزيز أدوات التواصل الرقمية من خلال العديد من الخدمات الالكترونية المتوفرة على التطبيق كالانتساب الالكتروني وخدمة الاستعلام المالي والدفع الموحد، وخدمة تفقد الحال للمهندسين المتقاعدين، إضافة إلى خدمة التسجيل في الدورات الهندسية وخدمة تقديم طلب باحث عن عمل أو تدريب.

ولفت إلى أن التطبيق سيشمل ايضا جداول للدورات والفعاليات وأخبار النقابة وإعلانات الأراضي والإصدارات الدورية للنقابة وغيرها.

ولفت إلى أن تطبيق النقابة أصبح متوفراً الآن على متجر التطبيقات (App Store) لهواتف الآيفون و (Google Store) لهواتف الأندرويد و App Gallery لهواتف هواوي، تحت اسم JEA mobile .

وأكد المهندس سمارة على ان فكرة انشاء التطبيق تأتي في اطار سعي النقابة لتوفير افضل الخدمات لمنتسبيها للتسهيل عليهم وتوفير الجهد والوقت عند استخدام اي من الخدمات التي يتيحها تطبيق النقابة.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن للزملاء تحميل تطبيق النقابة على كافة المتاجر من خلال الروابط التالية:

App Store: https://apple.co/3kSPE4t

Google paly: https://bit.ly/Googleplayjeapp

App Gallery: https://bit.ly/Appgalleryjea



مواضيع ساخنة اخرى