صقور الاردن تكرم عددا من المتقاعدين العسكريين

تم نشره الخميس 09 أيلول / سبتمبر 2021 11:08 صباحاً
صقور الاردن تكرم عددا من المتقاعدين العسكريين
متقاعد عسكري

المدينة نيوز :- كرمت جمعية صقور الاردن التعاونية مجموعة من ضباط الجيش العربي المتقاعدين من مختلف محافظات المملكة .
وقال رئيس الجمعية اكرم البطوش في حفل التكريم الذي أقيم أمس في نادي الامير راشد بشركة الموانئ بالعقبة، إن الجيش العربي والأجهزة الأمنية هما عماد الأمن والاستقرار في الوطن وتكريم المتقاعدين العسكريين الذين ساهموا مع القيادة الهاشمية في تأسيس وبناء الوطن يأتي تقديرا لهم على ما بذلوه من عطاء من اجل رفعة حماية حدود الوطن وتقدمه ورفعته.
وأشاد بدور سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والشركات التابعة لها، لما تقدمه من خدمات للمجتمعات المحلية والوطن بشكل عام، لافتا الى ان الجمعية استطاعت عمل شراكات تنموية متميزة مع المؤسسات العامة والاهلية بهدف تطوير عملها.
من جهته، بين الفريق الركن المتقاعد العين غازي الطيب، الدور التنموي الذي تقوم به الجمعية بهدف تطوير المجتمع المحلي، مؤكدا ان تكريمها اليوم لثلة من المتقاعدين العسكرين دليل على تمكنها من الوصول الى جميع فئات المجتمع الاردني وتقديرها لجهودهم التي بذلوها من اجل بناء الوطن يدا بيد مع الهاشميين.
بدوره، قال مدير عام شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ الدكتور خالد المعايطة، ان التعاون بين الجمعية والشركة، يأتي ضمن السياسة التي تنتهجها الشركة ضمن المسؤولية المجتمعية ودورها في تنمية المجتمعات المحلية المحيطة بها وتوفير فرص عمل لأبناء الوطن.
--(بترا) 



مواضيع ساخنة اخرى