احتفاء واسع بمشهد الحلقة الأخيرة من أنت اطرق بابي

تم نشره الجمعة 10 أيلول / سبتمبر 2021 06:26 مساءً
احتفاء واسع بمشهد الحلقة الأخيرة من أنت اطرق بابي

المدينة نيوز :-أسدل الستار على الجزء الثاني من المسلسل التركي “أنت اطرق بابي” بعد عرض الحلقة الأخيرة الأربعاء، وكانت نهايته سعيدة بحسب متابعيه. وكان اسم المسلسل قد تصدر قائمة الأكثر تداولًا في موقع “تويتر” بعدد من الدول العالمية والعربية، حيث دشّن جمهوره قبل عرض الحلقة الأخيرة هاشتاغا له، ووصلت التغريدات عليه لما يقارب الـ 9 ملايين تغريدة.

وشهدت الحلقة الأخيرة ولادة أيدا، التي تجسد دورها الفنانة التركية هاندا أرتشيل، حيث تباغتها آلام المخاض خلال رحلة برية مع زوجها ساركان والذي يجسد دوره كرم بورسين، ليقوم الأخير بمساعدتها على الإنجاب. واختارت أيدا لطفلها اسم “الب” وهو اسم شقيق ساركان المتوفى؛ ما يشكل مفاجأة سعيدة لوالدة ساركان التي بدا عليها التأثر بعد أن تعرفت على اسم المولود. ووصفت النهاية بالسعيدة من قبل الجمهور الذي تفاعل مع العمل بشكل واسع، حيث ينتهي المشهد الأخير من الحلقة الأخيرة بضم ساركان لحبيبته أيدا، ويظهر الثنائي بملابس بيضاء؛ ما رآه البعض إشارة إلى أنهما يعيشان حياة زوجية سعيدة.

وتفاعل الجمهور العربي بشكل خاص مع الحلقة الأخيرة، وجاء في بعض التعليقات: “صباح الخير صباح القوة صباح الملايين صباح العالمية لعائلة انت اطرق بابي”، وقال متابع آخر: ” وهكذا قام فانز انت اطرق بابي بطرق باب المليون التاسع وعبوره ويتجهون إلى طرق باب المليون العاشر أحسنتم إلى الأمام”. وعلقت متابعة قائلة: “هاي سنه رغم كل صعوبتها قدروا بخبر بسيط أو ستوري لطيف يمسحوا أي حزن أو زعل حاسه فيه حتى وصلت انو بس يخطروا على بالي بحس السعادة بكل مكان أنت اطرق بابي أحلى اشي صار فهاي السنه ومستحيل يجي اشي ينافسه”. يُشار إلى أن مسلسل “أنت اطرق بابي” استطاع أن يحقق نجاحا جماهيريا لافتا في الجزء الأول منه، واستكمل نجاحه في الموسم الثاني الذي انتهى الأربعاء الـ 8 من سبتمبر. وشهدت كواليس تصوير المسلسل بداية قصة حب كرم بورسين وهاندا أرتشيل الشهيرة والتي تعتبر واحدة من أسباب نجاح العمل الدرامي.



مواضيع ساخنة اخرى
الرئاسة التونسية: الرئيس قيس سعيد قرر مواصلة العمل بإلغاء الهيئة الوقتية لمراقبة دستورية القوانين