جائزة الحسن للشباب تنفذ حملة لتنظيف غابة سيل حسبان

تم نشره السبت 11 أيلول / سبتمبر 2021 07:02 مساءً
جائزة الحسن للشباب تنفذ حملة لتنظيف غابة سيل حسبان
حملة لتنظيف غابة سيل حسبان

المدينة نيوز :- نفذ مكتب جائزة الحسن للشباب، اليوم السبت، حملة لتنظيف غابة سيل حسبان بعنوان "بهمتنا..نحمي بيئتنا".
وتأتي هذه الحملة بالتعاون مع وزارة البيئة وبلدية ناعور ومديرية تربية ناعور والشركة الأردنية السويدية للمنتجات الطبية والتعقيم (جوسوي).
وقالت مديرة الجائرة ومنسقة الحملة سمر كلداني إن الحملة تعد الرابعة من نوعها في غابة سيل حسبان، وتأتي ضمن سلسلة من الحملات التي تقوم بها الجائزة لتوعية الشباب وطلبة المدارس بأهمية المحافظة على البيئة وتعزيز الثقافة البيئية لديهم ونقلها لعائلاتهم.
وأضافت، خلال انطلاق الحملة، إن الجائزة عضو في لجنة تطبيق استراتيجية وزارة البيئة للحفاظ على البيئة، وأخذت على عاتقها تنفيذ حملات نظافة حتى نهاية العام الحالي بالتعاون مع شركائها.
وأشارت كلداني إلى أهمية الحفاظ على نظافة الغابات خاصة وأنها تحمل أسماء أشخاص ساهموا ببناء الوطن والدفاع عنه، مبينة أن الجائزة التي مضى على تأسيسها 37 عاما من خلال مكاتبها في عمان واربد والعقبة، تهدف إلى تشجيع الطلبة والشباب ليكونوا فاعلين في مجتمعاتهم وخدمة وطنهم.
والقت مديرة تربية ناعور وضحى العجارمة، كلمة وجهت فيها الطلبة المشاركين في الحملة إلى ضرورة الحفاظ على نظافة الغابات والأماكن العامة، ونشر التوعية بضرورة الحفاظ على نظافة وطنهم.
وشارك في الحملة مدير بيئة العاصمة المهندس مصطفى الزيود ومتطوعو وموظفو مكتب الجائزة ونحو مئة من طلبة مدرستي سيل حسبان للذكور والإناث.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى