اتفاقية تعاون بين أروقا وأكاديمية ميديا وورد

تم نشره السبت 11 أيلول / سبتمبر 2021 10:50 مساءً
اتفاقية تعاون بين أروقا وأكاديمية ميديا وورد
المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم (اروقا)

المدينة نيوز :- وقعّت المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم (اروقا) اتفاقية تعاون مع اكاديمية ميديا وورد للتعاون في مجال خدمات الاعتماد والتدريب والاستشارات، والتسويق المتبادل لتعزيز الجودة في المؤسسات التعليمية في تونس والمنطقة العربية.
ووقع الاتفاقية المدير التنفيذي للمنظمة ياسر النادي، والمدير العام للاكاديمية أمين الشابي.
وقال رئيس المنظمة طلال أبوغزالة، إن الاتفاقية جاءت لخدمة المؤسسات التعليمية في تونس، من خلال منح المنظمة خدمات الاعتماد والتدريب والاستشارات للمؤسسات التعليمية، إضافة لعقد المؤتمرات والندوات وورش العمل بالتعاون مع الاكاديمية.
وبيّن أبوغزالة أن المنظمة كرست جميع مواردها وخبراتها لنشر ثقافة الجودة والاعتماد للارتقاء بالتعليم إلى مستوى متميز في الدول العربية، لافتا الى أن المنظمة تعمل بشكل موصول لتحديث وتطوير معاييرها المحدثة والتي ستطلقها خلال مؤتمرها السنوي الثاني عشر الذي سيعقد بمدينة جدة السعودية.
من جانبه أشاد الشابي بجهود المنظمة العربية لضمان الجودة في نشر ثقافة الجودة التعليمية وإدارة وضمان ومراقبة الجودة في التعليم وفقا للمعايير الدولية، مشيرا إلى أن الأكاديمية تقدم خدماتها للمؤسسات التعليمية بهدف النهوض بالقطاع التعليمي ورفع سوية التعليم في تونس.
يشار إلى أن المنظمة العربية لضمان الجودة في التعليم (اروقا) هي جمعية دولية مستقلة وغير ربحية، وتحظى برئاسة فخرية من الأمين العام لجامعة الدول العربية، ويرأسها طلال أبوغزالة، وتهدف الى رفع مستوى التعليم مع التركيز على العالم العربي بشكل خاص.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى