اختتام دورة الإعلام الرقمي في مديرية ثقافة الكرك

تم نشره الأحد 12 أيلول / سبتمبر 2021 10:01 صباحاً
اختتام دورة الإعلام الرقمي في مديرية ثقافة الكرك
الكرك

المدينة نيوز:- – اختتمت، مساء امس السبت، دورة الاعلام الرقمي في مديرية ثقافة الكرك / مركز الحسن الثقافي بمشاركة فعاليات شبابية وهيئات ثقافية.

وقالت مديرة ثقافة الكرك عروبة الشمايلة خلال حفل الختام إن الدورة تأتي نظرا لأهمية الاعلام الرقمي بالعصر الحديث في حياة الافراد والمجتمعات، في سرعة ودقة الخبر والمعلومة واهمية تمكين الافراد للتعامل مع وسائل الاعلام المختلفة.

وأضافت أن الدورة تضمنت مهارات تتعلق بالتعامل مع الإعلام الحديث وتقييمه، وتوظيف الأدوات المتجددة للتعبير عن الرأي بصورة مسؤولة وبناءة، لافتة الى ان الدورة استقطبت الشباب الراغبين باستكشاف العالم من حولهم عبر وسائل الإعلام الحديث التي لها الأثر الأبرز في جميع تفاصيل حياتهم. من جهته، بين مدرب الدورة المهندس حسين الصرايرة ان الإعلام الرقمي يعتبر أحد أهم وسائل بناء السمعة وصناعة الصورة الذهنية ويحقق تأثيرا عميقا على قوة العلامة التجارية من خلال الخصائص العديدة التي يتسم بها هذا الإعلام، أهمها التحديث، والقدرة على إحداث تأثير والصدى الإعلامي وتمكين الأفراد من الوصول إلى العالم أجمع بالمحتوى الإعلامي الحقيقي.

واضاف أن الدورة اسهمت بتمكين مهارات الشباب الاعلامية وغرس القيم الايجابية للتعامل معها ضمن منظومة من القيم والمعارف الهادفة البعيدة عن الغلو والتطرف والشائعات السلبية والاستخدامات الخاطئة .

-- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى