صحة المفرق تتسلم مشاريع صحية جديدة

تم نشره الأحد 12 أيلول / سبتمبر 2021 05:44 مساءً
صحة المفرق تتسلم مشاريع صحية جديدة
المفرق

المدينة نيوز :-  تسلمت مديرية صحة المفرق، مشروعي مركزي صحي الحرش الأولي، وصحي روضة الأمير علي الأولي، والبالغة كلفتهما المالية مليون و 325 ألف دينار.
وقال مدير صحة المفرق الدكتور هاني عليمات لوكالة الأنباء الأردنية(بترا)، اليوم الأحد، إنه جرى استلام مركز صحي الحرش الأولي بشكل أولي، والبالغ كلفته المالية 700 ألف دينار، مشيرا إلى نقل الكوادر العاملة من المبنى القديم للمبنى الجديد، حيث جرى استقبال المرضى والمراجعين.
وبين أن المبنى الجديد لمركز صحي الحرش الأولي والمبني، وفقا لأحدث المواصفات والتجهيزات الطبية، من شأنه أن يرتقي بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين.
وبحسب عليمات، جرى استلام مركز صحي روضة الأمير علي الأولي بشكل مبدئي، موضحا أن مسألة عدم تشغيله، تعود بالأساس إلى عدم توفر الاثاث الملائم للمركز، حيث أن الأثاث القديم شبه تالف ولا يفي بالغرض، وسيصار لتأثيثه من خلال موازنة مجلس محافظة المفرق للعام المقبل، بكلفة مالية تتراوح بين 25 إلى 30 ألف دينار.
وأشار إلى أن المديرية تسعى بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، إلى تأمين تأثيث المبنى الجديد قبل نهاية العام الحالي، ليتسنى تشغيل المركز وبدء استقبال المراجعين بشكل طبيعي.
 



مواضيع ساخنة اخرى