أوقاف الرصيفة تنظم ندوة علمية حول مبادرة معا نصل آمنين

تم نشره الإثنين 13 أيلول / سبتمبر 2021 05:21 مساءً
أوقاف الرصيفة تنظم ندوة علمية حول مبادرة معا نصل آمنين
جانب من الحضور

المدينة نيوز :- نظمت مديرية أوقاف الرصيفة بالتعاون مع إدارة الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء، اليوم الاثنين، ندوة علمية في مسجد بيت المقدس ضمن مبادرة "معا نصل آمنين" ، شارك فيها ممثلون من الشرطة المجتمعية وعدد من الأئمة والعاملين في مساجد اللواء.
وقال مدير أوقاف الرصيفة الدكتور محمد فوزي إن هذه الندوة تأتي ضمن الأنشطة التشاركية بين وزارة الأوقاف ومديرية الأمن العام لإيصال الرسائل التوعوية من خلال أئمة وخطباء المساجد بشكل مؤثر من خلال الخطب والدروس الدينية. وأضاف أنه جرى، خلال اللقاء، عصف ذهني بين ممثلي الشرطة المجتمعية والمشاركين من الأئمة والعاملين في مساجد اللواء للوصول إلى توافق على آلية العمل من خلال الاستفادة من الدروس والمواعظ والخطب الدينية للتعريف بالمبادرة وإيصال الرسائل التوعوية للمواطنين بشكل سلس ومؤثر.
وبين أنه سيجري تقديم دروس دينية تحوي رسائل للتوعية بمخاطر حوادث الطرق وما ينتج عنها من خسائر في الأرواح والممتلكات وأهمية الالتزام بآداب الطرق، داعيا المواطنين إلى الاستفادة من المبادرة وإيصال الرسالة إلى أبنائهم للوصول إلى وعي مجتمعي شامل. وثمن فوزي الدور الكبير الذي تقوم به إدارة الشرطة المجتمعية في خدمة المجتمع بمناحي الحياة كافة من توعية أمنية ومساعدة إنسانية.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى