د. الحلحولي يوجه رسالة شكر وتقدير لأسرة الجامعة الألمانية الأردنية

تم نشره الخميس 16 أيلول / سبتمبر 2021 02:12 مساءً
د. الحلحولي يوجه رسالة شكر وتقدير لأسرة الجامعة الألمانية الأردنية
الجامعة الألمانية الأردنية

المدينة نيوز :- وجه رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي رسالة شكر وتقدير لأسرة الجامعة على جهودهم في انجاح اليوم المفتوح للتعريف بتخصصات الجامعة، والذي أقيم في الحرم الجامعي جبل عمان بمشاركة جميع كليات الجامعة وأقسامها الأكاديمية والدوائر ذات العلاقة.

وأشار الدكتور الحلحولي في رسالته الى أن ما قدمته أسرة الجامعة يسهم في تحقيق رسالتها ورسالة العلم والعلماء بشكل عام، مبيناً أن رسالة التعليم العالي تركز على نشر ثقافة حب العلم والإبداع والابتكار مما يساهم في دفع عجلة الاقتصاد الوطني.
وأضاف أن اليوم المفتوح ساهم في توجيه الطلبة نحو حسن اختيار التخصص الذي سينعكس على مستقبلهم وعلى مستقبل الوطن تحت رعاية صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم الذي يدعم مسيرة العلم ويشجع الشباب على المساهمة في تطوير بلدنا الغالي في كافة مناحيه.
وأكد على أن أسرة الجامعة هي أهم اسباب نجاحها وتألقها واستمرارها، وأن التزامها وجديتها وتنوع افكارها وطموحها وحرصها على مصالح الجامعة وطلبتها وتمسكها بانجاح وتطوير وتعزيز الشراكة الاستراتيجية مع الجامعات والشركات والمؤسسات الألمانية جعلت الجامعة تتبوأ مكانة مرموقة لا مثيل لها، وقدمت وستقدم للمجتمع المحلي والعلمي خيرة الخريجين والخبرات والأفكار.
ولفت الدكتور الحلحولي الى أن البعد الألماني في الجامعة يميزها ويعطيها فرص تعليم وتدريب بناتنا وأبنائنا وفقا للمعايير التي تعمل بها الجامعات والشركات الألمانية، حيث اثبتت التجربة تميز خريجي الجامعة وتمتعهم بمهارات وافكار وقدرات ليس من الممكن الحصول عليها من خلال وسائل التعليم التقليدي، مشدداً على ان دعم أسرة الجامعة واجتهادها وإخلاصها سيعزز هذه الشراكة لما فيه مصلحة البلدين.

 



مواضيع ساخنة اخرى