"أبوغزاله العالمية" شريك استراتيجي في معرض ومؤتمر " AIDTSEC 2021"

تم نشره الخميس 16 أيلول / سبتمبر 2021 03:32 مساءً
"أبوغزاله العالمية" شريك استراتيجي في معرض ومؤتمر " AIDTSEC 2021"
معرض قوات العمليات الخاصة - سوفكس الأردن

المدينة نيوز :- - تنظّم شركة معرض قوات العمليات الخاصة - سوفكس الأردن، أول معرض ومؤتمر لتقنية الدفاع بالذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني في الأردن والمنطقة AIDTSEC في 27 و 28 تشرين أول/ أكتوبر 2021 في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت.
وقد تأسس هذا المؤتمر والمعرض، الذي يُقام كل عامين، ليكون أهم مؤتمر للذكاء الاصطناعي في المنطقة، ويهدف إلى جمع خبراء الذكاء الاصطناعي الرائدين في تقنيات الدفاع والأمن السيبراني.
ويأتي دعم "أبوغزاله العالمية" لمعرض ومؤتمر المملكة الدولي الافتراضي كشريك نجاح استراتيجي في التنظيم والتسويق، حيث ستقوم المجموعة بتسويق معرض ومؤتمر AIDTSEC والدعوة للمشاركة والزيارة من خلال أكثر من 100 من مكاتبها المنتشرة حول العالم وبتشجيع عملائها وشركائها حول العالم على المشاركة.
سيعرض AIDTSEC أحدث التقنيات والتطورات في مجال الذكاء الاصطناعي والهندسة الروبوتية، التي يمكن أن تساعد في إيجاد حلول حيوية للعمليات اليومية في صناعة الدفاع، والتحول الرقمي، والبنية التحتية، والبيانات الضخمة، وتحليلات البيانات، والأمن السيبراني، وحماية البيانات، وغيرها الكثير من الموضوعات الهامة المتعلقة بالذكاء الاصطناعي.
وتشارك شركة طلال أبوغزاله للتقنية المتخصصة في إنتاج الأجهزة الرقمية، وهي إحدى شركات "أبوغزاله العالمية" في معرض ومؤتمر AIDTSEC من خلال جناح لعرض منتجاتها من أجهزة اللابتوب والتابلت والهواتف الذكية والتي يتم تصميمها وإنتاجها من خلال خبرائها المتخصصين في مجال التصنيع والتطوير، والتي يبلغ عدد منتجاتها أكثر من 15 منتجاً مختلفاً منتشرا في أكثر من 50 موقع حول العالم.
يشار إلى أنAIDTSEC هو مؤتمر ومعرض يُعقد لمدة يومين، ليكون منصة للخبراء والمبتكرين والشركات الناشئة والرائدين في مجال تقنية الدفاع بالذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني لتبادل الخبرات والاستراتيجيات والمعرفة لقيادة عالم الذكاء الاصطناعي حيث يتوقع مشاركة أكثر من 500 مشارك من المستثمرين الدوليين وصناع القرار والمسؤولين العسكريين وأكثر من 65 مندوبًا رسميًا من 34 دولة.



مواضيع ساخنة اخرى
توجه حكومي لتعديل أمر الدفاع 32 خلال الأسبوعين المقبلين توجه حكومي لتعديل أمر الدفاع 32 خلال الأسبوعين المقبلين
الهواري ينفي نقل مصابين بكورونا من المستشفى بسبب نقص الاكسجين ويوضح الهواري ينفي نقل مصابين بكورونا من المستشفى بسبب نقص الاكسجين ويوضح
مصدر طبي : تحويل 40 مصابا بكورونا من مستشفى إلى آخر في عمّان بعد "نقص للأكسجين" مصدر طبي : تحويل 40 مصابا بكورونا من مستشفى إلى آخر في عمّان بعد "نقص للأكسجين"
المساعفة : الوضع الوبائي في المدارس تحت السيطرة المساعفة : الوضع الوبائي في المدارس تحت السيطرة
بلدية الزرقاء: إنهاء خدمات موظف موقوف على قضية مخلة بالشرف بلدية الزرقاء: إنهاء خدمات موظف موقوف على قضية مخلة بالشرف
المياه: "صار وقت الجد .. المي على القد" المياه: "صار وقت الجد .. المي على القد"
بالاسماء : موظفون حكوميون إلى التقاعد بالاسماء : موظفون حكوميون إلى التقاعد
عدوى جرثومة "شيغيلا" وأعراضها وطرق الوقاية منها عدوى جرثومة "شيغيلا" وأعراضها وطرق الوقاية منها
محافظة: العالم يتقرب من انتهاء الوباء ولن ندخل بموجة جديدة محافظة: العالم يتقرب من انتهاء الوباء ولن ندخل بموجة جديدة
أسعار السيارات الهجينة سترتفع بمبلغ لا يقل عن 1000 دينار أسعار السيارات الهجينة سترتفع بمبلغ لا يقل عن 1000 دينار
حرمان الفيصلي والحسين إربد من الرخصة الآسيوية لموسم 2022 حرمان الفيصلي والحسين إربد من الرخصة الآسيوية لموسم 2022
وكالة الطاقة الدولية: الحياد الكربوني سيؤدي الى انخفاض أسعار النفط وكالة الطاقة الدولية: الحياد الكربوني سيؤدي الى انخفاض أسعار النفط
الملكة رانيا العبدالله تلتقي الشيخة موزا بنت ناصر الملكة رانيا العبدالله تلتقي الشيخة موزا بنت ناصر
البشير ينقذ حياة فتى بعد إخراج 30 شظية من صدره البشير ينقذ حياة فتى بعد إخراج 30 شظية من صدره
الضمان : الغاء التقاعد المبكر لكل من تقل اشتراكاته عن 36 شهرا بحلول 2025 الضمان : الغاء التقاعد المبكر لكل من تقل اشتراكاته عن 36 شهرا بحلول 2025
عزايزة يوضح: اتفقنا على مُداخلة مدتها 5 دقائق عزايزة يوضح: اتفقنا على مُداخلة مدتها 5 دقائق