الوحدات يستغرب "ترويج" أخبار ملفقة بحق جماهيره

تم نشره الجمعة 17 أيلول / سبتمبر 2021 05:35 مساءً
الوحدات يستغرب "ترويج" أخبار ملفقة بحق جماهيره
شعار الوحدات

المدينة نيوز :- استغرب نادي الوحدات ترويج أخبار ملفقة من بعض وسائل الإعلام بحق جماهيره التي لم تكن حاضرة بالأصل خلال اللقاء الذي جمع فريق الكرة مع شقيقه السلط على ملعب الأمير حسين لحساب الجولة 17 من دوري المحترفين لكرة القدم.
وقال الناطق الرسمي للنادي محمد غنام: "تفاجأ رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية وجماهير للنادي بأخبار لا أساس لها من الصحة تنشر عبر عدد من وسائل الإعلام بحق جماهيرنا التي يشهد لها القاصي والداني، وهذا أمر مرفوض وغير مقبول على الإطلاق".
وأضاف: "وجب على ناشر الخبر أن يتحرى المصداقية، إذا ما علمنا أن لا حضور لجماهير الوحدات في هذه المباراة، خاصة أن المباراة بيتية لفريق السلط، باستثناء تواجد أعضاء مجلس الإدارة وكادر المركز الإعلامي للنادي وعددهم لا يتجاوز 15 شخصا، فهل يعقل أن يقوم هذا العدد القليل بالاشتباك مع أكثر من ألف شخص حضروا هذه المباراة؟!".
وبين غنام أن نادي الوحدات "يأسف لاستخدام بعض وسائل الإعلام للنادي أو جماهيره بالإساءة إلى هذه المؤسسة الوطنية التي ترفض الإساءة وتحرص على الأخلاق الحميدة في تعاملها مع الجميع".
وأكد أن "رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية وجماهير النادي تقدم شكرها وتقديرها للأجهزة الأمنية التي عملت بجهود مضاعفة وكانت حريصة كل الحرص أن تخرج المباراة كما بدأت وهو ما حدث"، مشددا أنه "لا علاقة لجماهيرنا في أحداث الشغب التي حدثت بعد إنتهاء المباراة وخارج حدود الملعب".



مواضيع ساخنة اخرى
رداً على الشكاوى.. "سند": نحن في مرحلة التحسين والتطوير رداً على الشكاوى.. "سند": نحن في مرحلة التحسين والتطوير
الزرقاء : العثور على جنين غير مكتمل النمو داخل مقبرة الزرقاء : العثور على جنين غير مكتمل النمو داخل مقبرة
بسبب وفاة الطفلة لين .... اسناد تهمة التسبب بالوفاة ل6 اطباء من البشير بسبب وفاة الطفلة لين .... اسناد تهمة التسبب بالوفاة ل6 اطباء من البشير
البياري ينفي اقتراب الوحدات من الاتفاق مع شركة طيران خليجية وشركة ألبان خارجية البياري ينفي اقتراب الوحدات من الاتفاق مع شركة طيران خليجية وشركة ألبان خارجية
كم يصادف مولد النبي عليه الصلاة والسلام بالتقويم الميلادي كم يصادف مولد النبي عليه الصلاة والسلام بالتقويم الميلادي
توجه حكومي لتعديل أمر الدفاع 32 خلال الأسبوعين المقبلين توجه حكومي لتعديل أمر الدفاع 32 خلال الأسبوعين المقبلين
الخصاونة يصدر البلاغ رقم 47 (نص) الخصاونة يصدر البلاغ رقم 47 (نص)
الداخلية: زيادة عدد القادمين للمملكة عبر جسر الشيخ حسين الى 1500 الداخلية: زيادة عدد القادمين للمملكة عبر جسر الشيخ حسين الى 1500
الهواري ينفي نقل مصابين بكورونا من المستشفى بسبب نقص الاكسجين ويوضح الهواري ينفي نقل مصابين بكورونا من المستشفى بسبب نقص الاكسجين ويوضح
مصدر طبي : تحويل 40 مصابا بكورونا من مستشفى إلى آخر في عمّان بعد "نقص للأكسجين" مصدر طبي : تحويل 40 مصابا بكورونا من مستشفى إلى آخر في عمّان بعد "نقص للأكسجين"
المساعفة : الوضع الوبائي في المدارس تحت السيطرة المساعفة : الوضع الوبائي في المدارس تحت السيطرة
بلدية الزرقاء: إنهاء خدمات موظف موقوف على قضية مخلة بالشرف بلدية الزرقاء: إنهاء خدمات موظف موقوف على قضية مخلة بالشرف
المياه: "صار وقت الجد .. المي على القد" المياه: "صار وقت الجد .. المي على القد"
بالاسماء : موظفون حكوميون إلى التقاعد بالاسماء : موظفون حكوميون إلى التقاعد
عدوى جرثومة "شيغيلا" وأعراضها وطرق الوقاية منها عدوى جرثومة "شيغيلا" وأعراضها وطرق الوقاية منها
محافظة: العالم يتقرب من انتهاء الوباء ولن ندخل بموجة جديدة محافظة: العالم يتقرب من انتهاء الوباء ولن ندخل بموجة جديدة