الظهور الأول لـ شقيق ياسمين صبري .. والأخيرة تُثير الجدل بإمتناعها عن حضور حفل زفافه – شاهد الصور والتفاصيل

تم نشره السبت 18 أيلول / سبتمبر 2021 12:33 مساءً
الظهور الأول لـ شقيق ياسمين صبري .. والأخيرة تُثير الجدل بإمتناعها عن حضور حفل زفافه – شاهد الصور والتفاصيل
الفنانة المصرية ياسمين صبري

المدينة نيوز :- معلومة خاطئة تداولت في الساعات الأخيرة حول الفنانة المصرية ياسمين صبري وغيابها عن حفل زفاف شقيقها، وتجاهلها حتى تهنئته، مستكملةً جولتها السياحية التي تقوم بها، وذلك بحسب روّاد مواقع التواصل الإجتماعي .

حيث أعتقد بعض روّاد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الفنّية أن “ياسمين” لا ترغب بحضور زفاف شقيقها، وهذا ما أثار الجدل، مشيرين لإكتفتائها بنشر صور لها، خلال جولتها الأخيرة في البندقية وفرنسا.

كما نشرت ياسمين صورة لها من داخل طائرة خاصة لم يعرف إلى أي بلد تتجه وجهتها مع ابتسامة عريضة، وهذا ما عرضها للهجوم على السوشيال ميديا بسبب المعلومة الخاطئه حول موعد زفاف شقيقها الذي سيقام في يــوم 15 أكتوبر القادم وليس 15 سبتمبر الجاري كما أعتقد البعض.

وكان د/أشرف صبري والد الفنانة ياسمين صبرى أعلن خبر زواج نجله بلال منذ أيام، وأنه سيقام في يوم 15 أكتوبر داخل إحدى البواخــر في نهــر النيــل، ونشر والد ياسمين منذ أيام عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“، صورة نجله “بلال” وبرفقته زوجته .

لا يفوتك مشاهدة – ياسمين صبري بإطلالة أنيقة جانب هليكوبتر خاصة في موناكو.. وارقام ثروة احمد أبو هشيمة تشغل الجمهور!

وأرفق “والد ياسمين” الصورة بالتعليق قائلًا : “فرح ابني الوحيد بلال صبري الأخ الشقيق لبناتي نرمين صبري وياسمين صبري وسيكون علي مركب لاف بوت بالنيل بحضور إخوته وأزواجهم والعائلة والصدقاء وذلك يوم ١٥ أكتوبر متمنيا لهم السعادة والهناء في حياتهم مع عروسة ابني الجميلة أريج سليلة العائلات الراقية الكريمة.. ألف مبروك لبلال واريج”.

وسبق أن أعلنت الفنانة ياسمين صبري غلق جميع الصفحات المزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهت ياسمين الشكر للجهات المختصة التي حرصت على إغلاقها، كما أعلنت صفحتها الجديدة على فيس بوك والموثقة.

وتعرضت “ياسمين صبري” مؤخرًا للعديد من الإنتقادات والهجوم نظرًا لتقليدها لعدد من عارضات الأزياء علي رأسهم “جورجينا” صديقه لاعب الكرة الشهير “كريستيانو رونالدو” بعد اطلالات بعدد من الاطلالات المشابهة  لاطلالات جروجينا كمــا اثــارت جدلًا بسبب أسعــــار آخر اطلالاتها والتي قد تتعدى الإطلالة الواحدة ب 100,000 جنية مصري.

ويُذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري كان مسلسل فرصة ثانية وشاركها في البطولة عدد كبير من نجوم الفن منهم احمد مجدي ايتن عامر هبه مجدي دياب ادوارد محمود البـــــزاوي هبه عبد الغني ساره الشامي محمد ابو داود احمد سامي نهال عنبر عمرو عمر الشنــــاوي محمد جمعه وغيرها إخراج مرقس عادل  تأليف مصطفى جمال هاشم.



مواضيع ساخنة اخرى
رداً على الشكاوى.. "سند": نحن في مرحلة التحسين والتطوير رداً على الشكاوى.. "سند": نحن في مرحلة التحسين والتطوير
الزرقاء : العثور على جنين غير مكتمل النمو داخل مقبرة الزرقاء : العثور على جنين غير مكتمل النمو داخل مقبرة
بسبب وفاة الطفلة لين .... اسناد تهمة التسبب بالوفاة ل6 اطباء من البشير بسبب وفاة الطفلة لين .... اسناد تهمة التسبب بالوفاة ل6 اطباء من البشير
البياري ينفي اقتراب الوحدات من الاتفاق مع شركة طيران خليجية وشركة ألبان خارجية البياري ينفي اقتراب الوحدات من الاتفاق مع شركة طيران خليجية وشركة ألبان خارجية
كم يصادف مولد النبي عليه الصلاة والسلام بالتقويم الميلادي كم يصادف مولد النبي عليه الصلاة والسلام بالتقويم الميلادي
توجه حكومي لتعديل أمر الدفاع 32 خلال الأسبوعين المقبلين توجه حكومي لتعديل أمر الدفاع 32 خلال الأسبوعين المقبلين
الخصاونة يصدر البلاغ رقم 47 (نص) الخصاونة يصدر البلاغ رقم 47 (نص)
الداخلية: زيادة عدد القادمين للمملكة عبر جسر الشيخ حسين الى 1500 الداخلية: زيادة عدد القادمين للمملكة عبر جسر الشيخ حسين الى 1500
الهواري ينفي نقل مصابين بكورونا من المستشفى بسبب نقص الاكسجين ويوضح الهواري ينفي نقل مصابين بكورونا من المستشفى بسبب نقص الاكسجين ويوضح
مصدر طبي : تحويل 40 مصابا بكورونا من مستشفى إلى آخر في عمّان بعد "نقص للأكسجين" مصدر طبي : تحويل 40 مصابا بكورونا من مستشفى إلى آخر في عمّان بعد "نقص للأكسجين"
المساعفة : الوضع الوبائي في المدارس تحت السيطرة المساعفة : الوضع الوبائي في المدارس تحت السيطرة
بلدية الزرقاء: إنهاء خدمات موظف موقوف على قضية مخلة بالشرف بلدية الزرقاء: إنهاء خدمات موظف موقوف على قضية مخلة بالشرف
المياه: "صار وقت الجد .. المي على القد" المياه: "صار وقت الجد .. المي على القد"
بالاسماء : موظفون حكوميون إلى التقاعد بالاسماء : موظفون حكوميون إلى التقاعد
عدوى جرثومة "شيغيلا" وأعراضها وطرق الوقاية منها عدوى جرثومة "شيغيلا" وأعراضها وطرق الوقاية منها
محافظة: العالم يتقرب من انتهاء الوباء ولن ندخل بموجة جديدة محافظة: العالم يتقرب من انتهاء الوباء ولن ندخل بموجة جديدة