أورنج الأردن تواصل دعمها لذوي الإعاقة

تم نشره السبت 18 أيلول / سبتمبر 2021 01:01 مساءً
أورنج الأردن تواصل دعمها لذوي الإعاقة
شركة أورنج الأردن

المدينة نيوز:-- واصلت شركة أورنج الأردن دعمها لحملة "قادرون" للاحتفاء بقصص نجاح الأشخاص ذوي الإعاقة ضمن مظلة الشركة "قدراتنا مختلفة ولكن إمكانياتنا أكيدة".
وبحسب بيان للشركة، اليوم السبت، تعمل الحملة على تمكين ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة عبر الشمول الرقمي ونشر الوعي وتعزيز الدمج، وذلك من خلال الجهود الإعلامية التي تهدف لتسليط الضوء على قصص النجاح والتميز.
وأكدت الشركة التزامها بالاستمرار في برامج التوعية المتعلقة بالأشخاص ذوي الإعاقة في إطار استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية ودورها كمزوَد رقمي ومسؤول، بالشراكة مع شركة "الموز الأخضر" للإنتاج الفني وبإشراف جمعية "أنا إنسان" لحقوق الاشخاص ذوي الإعاقة، بهدف التوعية وترسيخ مبدأ الدمج والمساواة في بيئة متقبلة وآمنة.
وفي إطار الشراكة المستمرة بين أورنج وشركة "الموز الأخضر" للإنتاج الفني، تم إنتاج فيديو قصير لحملة "قادرون" يتضمن مجموعة من الأشخاص ذوي الإعاقة الذين تميّزوا في عدّة مجالات، مثل مها البرغوثي، أوّل أردنية وعربية تحصد ميدالية ذهبية في بارالمبيك سيدني عام 2000، وأمين عام اللجنة البارالمبية الأردنية أشرف طهبوب.
وسلط الفيديو الضوء كذلك على رئيسة جمعية "أنا إنسان" لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة آسيا ياغي، وياسين سلامة البطل الرياضي والمدرّب في رياضة ألعاب القوى ومصمم كراسي متحرّكة، وروان بركات ناشطة مجتمعية ومدربة دراما ومؤسسة ومديرة مؤسسة "رنين".
وتهدف حملة "قادرون" إلى تفعيل قانون حقوق ذوي الإعاقة رقم 20 لسنة 2017 وتطبيق الاتفاقية الدولية لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة المادة رقم 8 الملزمة بممارسة سياسات فعالة في مجال التوعية من أجل تعزيز الصورة الإيجابية عن الأشخاص ذوي الإعاقة.
-- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
رداً على الشكاوى.. "سند": نحن في مرحلة التحسين والتطوير رداً على الشكاوى.. "سند": نحن في مرحلة التحسين والتطوير
الزرقاء : العثور على جنين غير مكتمل النمو داخل مقبرة الزرقاء : العثور على جنين غير مكتمل النمو داخل مقبرة
بسبب وفاة الطفلة لين .... اسناد تهمة التسبب بالوفاة ل6 اطباء من البشير بسبب وفاة الطفلة لين .... اسناد تهمة التسبب بالوفاة ل6 اطباء من البشير
البياري ينفي اقتراب الوحدات من الاتفاق مع شركة طيران خليجية وشركة ألبان خارجية البياري ينفي اقتراب الوحدات من الاتفاق مع شركة طيران خليجية وشركة ألبان خارجية
كم يصادف مولد النبي عليه الصلاة والسلام بالتقويم الميلادي كم يصادف مولد النبي عليه الصلاة والسلام بالتقويم الميلادي
توجه حكومي لتعديل أمر الدفاع 32 خلال الأسبوعين المقبلين توجه حكومي لتعديل أمر الدفاع 32 خلال الأسبوعين المقبلين
الخصاونة يصدر البلاغ رقم 47 (نص) الخصاونة يصدر البلاغ رقم 47 (نص)
الداخلية: زيادة عدد القادمين للمملكة عبر جسر الشيخ حسين الى 1500 الداخلية: زيادة عدد القادمين للمملكة عبر جسر الشيخ حسين الى 1500
الهواري ينفي نقل مصابين بكورونا من المستشفى بسبب نقص الاكسجين ويوضح الهواري ينفي نقل مصابين بكورونا من المستشفى بسبب نقص الاكسجين ويوضح
مصدر طبي : تحويل 40 مصابا بكورونا من مستشفى إلى آخر في عمّان بعد "نقص للأكسجين" مصدر طبي : تحويل 40 مصابا بكورونا من مستشفى إلى آخر في عمّان بعد "نقص للأكسجين"
المساعفة : الوضع الوبائي في المدارس تحت السيطرة المساعفة : الوضع الوبائي في المدارس تحت السيطرة
بلدية الزرقاء: إنهاء خدمات موظف موقوف على قضية مخلة بالشرف بلدية الزرقاء: إنهاء خدمات موظف موقوف على قضية مخلة بالشرف
المياه: "صار وقت الجد .. المي على القد" المياه: "صار وقت الجد .. المي على القد"
بالاسماء : موظفون حكوميون إلى التقاعد بالاسماء : موظفون حكوميون إلى التقاعد
عدوى جرثومة "شيغيلا" وأعراضها وطرق الوقاية منها عدوى جرثومة "شيغيلا" وأعراضها وطرق الوقاية منها
محافظة: العالم يتقرب من انتهاء الوباء ولن ندخل بموجة جديدة محافظة: العالم يتقرب من انتهاء الوباء ولن ندخل بموجة جديدة