يد السيدات يُحقق انتصاره الثالث في البطولة الآسيوية

تم نشره السبت 18 أيلول / سبتمبر 2021 11:32 مساءً
يد السيدات يُحقق انتصاره الثالث في البطولة الآسيوية
المنتخب الوطني لكرة اليد للسيدات

المدينة نيوز :- فاز المنتخب الوطني لكرة اليد للسيدات على نظيره الكويتي بـ 28 نقطة مقابل 11 في المباراة التي اقيمت اليوم السبت، ضمن البطولة الآسيوية لكرة اليد للسيدات والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم والتي ستقام في اسبانيا.
ويعتبر هذا هو الانتصار الثالث على التوالي الذي يحققه المنتخب الوطني في البطولة مُحققاً العلامة الكاملة في المجموعة الثانية في المباريات التي تقام في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، وذلك بعد فوزه سابقاً على كل من فلسطين بـ 45 نقطة مقابل 7 وسورية 28 نقطة مقابل 24. وضمن المجموعة الثانية حقق المنتخب الياباني انتصاره الثالث على حساب المنتخب السوري بنتيجة 43 نقطة مقابل 7، كما حقق المنتخب الإيراني فوزه الثاني في البطولة بعد فوزه على منتخب فلسطين بـ52 نقطة مقابل 9. وحقق منتخب هونغ كونغ اليوم، الفوز على حساب سنغافورة بنتيجة 26 نقطة مقابل 16 لحساب المجموعة الأولى.
يذكر أن نظام الدور الأول ينص على أن تلعب المنتخبات في كل مجموعة من المجموعتين ضد بعضها، على أن يتأهل إلى الدور نصف النهائي متصدر ووصيف كل مجموعة وتتأهل هذه المنتخبات كذلك إلى نهائيات بطولة العالم فيما تلعب باقي المنتخبات على المراكز الترتيبية إلى جانب تنافسها على البطاقة التأهيلية الخامسة إلى بطولة العالم.
وسيلتقي المنتخب الوطني غدا الاحد، عند الخامسة مساءً مع المنتخب الإيراني في مواجهة حاسمة حيث سيقطع الفائز شوطاً كبيراً نحو التأهل إلى بطولة العالم والتي تستضيفها إسبانيا في الشهر الأخير من العام الحالي.
كما يلتقي منتخب فلسطين مع سورية عند الحادية عشرة صباحاً، وسنغافورة مع أوزبكستان عند الواحدة ظهرا، فيما يلتقي الكويت مع اليابان عند الثالثة مساءً، ومنتخب كوريا الجنوبية مع منتخب هونغ كونغ عند السابعة مساء.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى