لماذا منع أحمد بدير ابنتيه من التمثيل؟

تم نشره الإثنين 20 أيلول / سبتمبر 2021 02:43 مساءً
لماذا منع أحمد بدير ابنتيه من التمثيل؟
الممثل المصري أحمد بدير

المدينة نيوز :- أكد الممثل المصري أحمد بدير رفضه دخول ابنتيه سارة ودعاء إلى الوسط الفني، مشدداً على أنهما لا تمتلكان الموهبة من أجل خوض تلك التجربة.

وأضاف بدير إنه شعر بـ”التعب” في عالم التمثيل ولا يحب أن تشعر ابنتاه بالمشقة من تلك المهنة، وقال: “ليس ثمة من يريد أن تعاني بناته، وحتى لو كان عندي ولد، لطلبت منه أن يبتعد عن هذه المهنة لأنها تعب وسهر ومجهود كبير.

وكشف الفنان المصري عن أول أجر حصل عليه في مسيرته الفنية، وكان جنيهين اثنين من الإذاعة، مقابل نصف ساعة يومياً. بينما كان أول أجر له في السينما 12 جنيهاً، وفي الدراما أربعة جنيهات.

وأشار إلى أنه واجه صعوبات كثيرة في بداية مشواره الفني، من بينها وجود أشخاص أحبطوه، لكن كان كل ما يهمه هو الاستمرارية والوصول إلى النجاح، من أجل تحقيق أمانيه “النجاح حصيلة مجهود وتعب في أي مجال من المجالات”.

وأوضح أنه واجه مشقة في بداية دخوله عالم التمثيل، وقد بدأ رحلته من خلال أدوار صغيرة، بعدها بدأ في مرحلة الانتشار وسط الجماهير، وقد تمكن من تحقيق نجاحات من خلال تلك الأدوار التي نال من خلالها شهرة واسعة، تلقي عليه بمسؤولية كبيرة بين أبطال الأعمال التي يشارك فيها.



مواضيع ساخنة اخرى